Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كيلور نافاس يغيب عن كوستاريكا للإصابة | رؤيا الإخباري

كيلور نافاس يغيب عن كوستاريكا للإصابة

رياضة
نشر: 2015-11-07 15:01 آخر تحديث: 2016-08-01 16:30
كيلور نافاس يغيب عن كوستاريكا للإصابة
كيلور نافاس يغيب عن كوستاريكا للإصابة

رؤيا - غاب حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، كيلور نافاس، عن قائمة المنتخب الكوستاريكي لكرة القدم التي أعلنها المدير الفني للفريق أوسكار راميريز، استعداداً لمباراتي الفريق أمام منتخبي هايتي وبنما في بداية مسيرة الفريق بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

ويستضيف المنتخب الكوستاريكي منتخب هايتي 13 نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي، ثم يحل ضيفاً على نظيره البنمي 17 نوفمبر (تشرين الثاني) نفسه، ضمن تصفيات اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا.

ولكن المنتخب الكوستاريكي سيفتقد في هاتين المباراتين جهود حارسه نافاس الذي تعرض للإصابة خلال مشاركاته مع فريقه ريال مدريد الذي طلب من الاتحاد الكوستاريكي للعبة عدم استدعاء اللاعب لهاتين المباراتين أمام هايتي وبنما حتى يحصل على الفرصة الكافية للتعافي. وقال مدرب المنتخب الكوستاريكي: "نافاس المرشح الأول لحراسة مرمى المنتخب الكوستاريكي دائماً، ولكن الفريق لديه من يستطيع تعويض غيابه".

كما ضمت القائمة بعض المحترفين البارزين في الأندية الأوروبية مثل نجم سبورتنغ لشبونة البرتغالي، برايان رويز، وجويل كامبل (آرسنال الإنجليزي)، وسيلسو بورجيس (ديبورتيفو لاكورونا الإسباني).

أخبار ذات صلة

newsletter