Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كوادر الأمانة تواصل العمل على معالجة تداعيات المنخفض المطري الاخير | رؤيا الإخباري

كوادر الأمانة تواصل العمل على معالجة تداعيات المنخفض المطري الاخير

الأردن
نشر: 2015-11-07 12:17 آخر تحديث: 2016-08-06 08:30
كوادر الأمانة تواصل العمل على معالجة تداعيات المنخفض المطري الاخير
كوادر الأمانة تواصل العمل على معالجة تداعيات المنخفض المطري الاخير

رؤيا - علي الاعرج - واصلت كوادر الأمانة البشرية والفنية عملها على معالجة تداعيات المنخفض المطري الأخير في كافة شوارع العاصمة من خلال فرق ميدانية شكلتها لهذه الغاية .

 

وتشمل اعمال تعبيد  لمقاطع عرضية من الشوارع  وصيانة اشارات ضوئية وأرصفة والجزر وشبكات تصريف مياه الأمطار والحواجز الحديدية واستبدال حاويات تضررت بفعل جريان الماء .


كما تواصل تفقد ومراقبة مناهل تصريف مياه الامطار بعد ان تم تنظيفها من الاتربة والانقاض التي انجرفت من اراض فارغة وغير مسورة ومن ورش البناء والمناطق والفراغات المنحدرة نحو مداخل مناهل تصريف مياه الأمطار خلال اليومين الماضيين .


 
ويجري حاليا تنظيف الساحة الهاشمية وسيتم الانتهاء من الاعمال فيها اليوم ، كما تقوم امانة عمان بالعمل على تقديم العون والمساعدة  لتنظيف التساوي ومواقف السيارات التي داهمتها المياه بمشاركة وتعاون قاطني ومالكي تلك العمارات بعد ان تم سحب المياه منها .


 
ورصدت امانة عمان عدد من الملاحظات الخاصة بتصريف مياه الامطار وسيصار الى معالجتها حسب الاهمية ، فيما قامت بتنظيف اغلب شوارع العاصمة خاصة الرئيسية منها من المخلفات والاتربة الناجمة عن المنخفض المطري الاخير.

أخبار ذات صلة

newsletter