أمين عمان يقوم بجولة تفقدية ويترأس اجتماعا حول جهود الأمانة منذ صباح أمس

محليات
نشر: 2015-11-06 14:03 آخر تحديث: 2016-07-22 19:40
أمين عمان يقوم بجولة تفقدية ويترأس اجتماعا حول جهود الأمانة منذ صباح أمس
أمين عمان يقوم بجولة تفقدية ويترأس اجتماعا حول جهود الأمانة منذ صباح أمس
المصدر المصدر

رؤيا - استمع أمين عمان عقل بلتاجي  خلال اجتماع ضم كافة المسؤولين المعنيين في أمانة عمان  الى تقرير موسع وشامل حول جهود  كوادر الأمانة الفنية والبشرية  للتعامل مع الحالة الجوية الإستثنائية التي سادت صباح أمس وشهدت  تساقط غزير للامطار  خلال فترة لاتزيد عن 45 دقيقة  وقدرت من مصادر الأرصاد الجوية ب 40 ملم .
وتم خلال الإجتماع الذي حضره نائب امين عمان د. يوسف الشواربه ومدير المدينة المهندس فوزي مسعد التأكيد على تعزيز الجهود بالتنسيق مع الجهات الرسمية الأخرى والتي لها أدوار رئيسية في مثل هذه الظروف الجوية وتقديم المساعدة والعون لها لخدمة المواطنين على الوجه الأكمل .
وكان أمين عمان وعدد من المسؤولين المعنيين  قاموا مساء أمس وحتى فجر اليوم بجولة شاملة لعدد من المواقع شملت الانفاق والتقاطعات الرئيسية ووسط المدينة والتي شهدت جريان غزير للماء وانجرافات للاتربة من قطع الأراضي الفارغة . واطمأن على إعادة الوضع الى طبيعته والذي كان في معظم المواقع بعد 3 ساعات من حدوث تداعيات الظروف الجوية .
 وشدد بلتاجي على ضرورة تواصل العمل لإزالة الأتربة ومخلفات البناء التي سارت مع جريان المياه واعاقة التصريف وكذلك استمرار اعمال النظافة وعودة الأمور الى طبيعتها .
وكانت أجهزة الأمانة المعنية تعاملت من خلال غرفة الطوارىء الرئيسية وغرف الطوارىء في مديريات المناطق طوال يوم أمس مع 265 حالة طلب مساعده مختلفة ناتجة عن الظروف الجوية .

أخبار ذات صلة