مورينيو: الجماهير أظهرت مجدداً أنها تريد استمراري مع تشيلسي

رياضة
نشر: 2015-11-06 09:50 آخر تحديث: 2016-07-22 23:00
مورينيو: الجماهير أظهرت مجدداً أنها تريد استمراري مع تشيلسي
مورينيو: الجماهير أظهرت مجدداً أنها تريد استمراري مع تشيلسي

رؤيا - أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي عن امتنانه إزاء الدعم الذي حصل عليه من جماهير الفريق خلال مواجهة دينامو كييف الأوكراني في رابع جولات المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي انتهت لصالح “البلوز” بهدفين لواحد، مشيرا إلى أن المشجعين “أظهروا مجددا” أنهم يريدون استمراره في قيادة الفريق.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي عقب المباراة، “عندما عدت إلى النادي، في مباراتي الأولى على ملعبنا أمام هال سيتي، هتفت الجماهير باسمي. ولكن ما حدث اليوم أمر لا مثيل له، لقد كان رائعا.

ما حدث اليوم جاء في ظل نتائج غير جيدة، ومطالبات مستمرة من جانب وسائل الإعلام باقالتي”. وأبدت جماهير الفريق الإنجليزي اليوم دعما كبيرا لمورينيو من خلال لافتات رفعوها وهتافات رددوها طوال المباراة. وأوضح “التصفيق وهتافات الجماهير تعكس أنهم يريدونني هنا، وأنهم يقدرونني.

الجماهير أبدت شغفها بالنادي. دعم المدرب طريقة لدعم النادي”. ونجح تشيلسي في تحقيق الفوز بفضل هدف سجله ويليان من ركلة حرة قبل سبع دقائق من نهاية المباراة، ليحتل “البلوز” وصافة المجموعة برصيد سبع نقاط، بفارق ثلاثة عن بورتو المتصدر واثنتين عن دينامو كييف.

وأشار “في مباريات أخرى كنا نلعب بصورة جيدة للغاية، ولكن في اللظات الصعبة الفريق كان يتأثر بشدة ويتداعى ولكن اليوم كان مثاليا: تلقينا هدفا قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة، والفريق تحسن.

كان لاعبو فريقي يعلمون أن التعادل ليس مأساويا، ولكنهم كانوا واثقين” من قدرتهم على الفوز.

أخبار ذات صلة

newsletter