Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الجُمعة والسبت.. تجدد الطقس غير المستقر وأمطار رعدية مُتوقعة | رؤيا الإخباري

الجُمعة والسبت.. تجدد الطقس غير المستقر وأمطار رعدية مُتوقعة

طقس
نشر: 2015-11-05 11:23 آخر تحديث: 2016-08-06 09:10
الجُمعة والسبت.. تجدد الطقس غير المستقر وأمطار رعدية مُتوقعة
الجُمعة والسبت.. تجدد الطقس غير المستقر وأمطار رعدية مُتوقعة

رؤيا - طقس العرب -  من المُتوقع أن يتجدد تأثُر المملكة يومي الجُمعة والسبت، وخاصة في أجزائها الشمالية والوسطى والشرقية، بحالة من عدم الاستقرار الجوّي.

 

وفي التفاصيل، تتأثر المملكة خلال ساعات نهار الجُمعة بحالة من عدم الاستقرار الجوي قد تكون قوية في بعض المناطق، إذ تتكاثر الغيوم مجدداً وتتساقط زخات الأمطار الرعدية المتفرقة، وقد تكون هذه الزخات غزيرة على بعض المناطق ومصحوبة بزخات البَرَد وتشكل السيول خاصة في الأودية والمناطق المنخفضة.

 

كما تكون درجات الحرارة دون معدلاتها والأجواء باردةً نسبيًا والرياح جنوبية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا وخاصة أثناء تأثير العواصف الرعدية.

 

يوم السبت، يستمر تأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي خاصة في شرق وشمال ووسط البلاد، حيث يستمر الطقس غائمًا جزئيًا إلى غائم مع تساقط زخات الأمطار الرعدية المتفرقة خاصة في شمال ووسط البلاد، قد تكون بعضها غزيرة ومترافقة مع تساقط البرد، وربما تشكل السيول في الأودية والمنحدرات والمناطق المنخفضة.

 

كما تكون درجات الحرارة دون معدلاتها والأجواء باردة نسبيًا والرياح جنوبية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا وخاصة أثناء تأثير العواصف الرعدية.



ويُحذّر يومي الجمعة والسبت من :



* خطر تشكل السيول في بعض المنحدرات والمناطق المنخفضة بسبب غزارة بعض زخات الأمطار الرعدية ويشمل التحذير مناطق الأغوار الشمالية والوسطى.

*خطر شدّة العواصف الرعدية في بعض المناطق، وما يرافقها من رياح نشطة.

أخبار ذات صلة

newsletter