كافاني يعود لقيادة هجوم الاوروجواي في تصفيات مونديال روسيا

رياضة
نشر: 2015-11-05 08:25 آخر تحديث: 2016-08-04 21:40
كافاني يعود لقيادة هجوم الاوروجواي في تصفيات مونديال روسيا
كافاني يعود لقيادة هجوم الاوروجواي في تصفيات مونديال روسيا

رؤيا- يعود ايدنسون كافاني نجم هجوم باريس سان جيرمان الفرنسي، مرة أخرى للمشاركة مع منتخب أوروجواي لكرة القدم في مباراتيه المقبلتين أمام إكوادور وتشيلي، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا بعد انتهاء عقوبة الإيقاف لمباراتين.

ولم يتمكن كافاني من المشاركة في المرحلتين الأولى والثانية من التصفيات، بسبب العقوبة التي فرضت عليه بعد حصوله على البطاقة الحمراء في إحدى مباريات بطولة كوبا أمريكا الماضية، بعد المشادة التي حدثت بينه وجونزالو خارا لاعب منتخب تشيلي، بسبب قيام الأخير بارتكاب "فعل مشين" ضد كافاني مما دفعه إلى صفعه على وجهه.

وتعرض كل من أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي ومساعده ماريو ريبويو للطرد وعقوبة الإيقاف أيضا في تلك المباراة، ليغيب كلاهما عن مباراة الإكوادور. ويعتبر كافاني أبرز العناصر الجديدة في قائمة منتخب أوروجواي التي أعلن عنها تاباريز الأربعاء، والتي تضم 24 لاعبا استعدادا لمواجهة الإكوادور في 12 تشرين ثان/نوفمبر الحالي، بمدينة كويتو ثم أمام تشيلي في 17 من نفس الشهر.

وتضم القائمة كلا من: حراسة المرمى: فرناندو موسليرا (جالاتا سراي التركي) ومارتين سيلفا (فاسكو دا جاما البرازيلي) ورودريجو مونوز (ليبرتاد الباراجوائي). الدفاع: ماكسيميليانو بيريرا (بورتو البرتغالي) وايميليانو فيلاسكيز (خيتافي الإسباني) وخوسيه ماريا خيمينيز ودييجو جودين (أتلتيكو مدريد الإسباني) وجاستون سيلفا (تورينو الإيطالي) ومارتين كاسيريس (يوفنتوس الإيطالي) وسباستيان كواتيس (سندرلاند الإنجليزي). خط الوسط: ألفارو بيريرا (استوديانتس الأرجنتيني) وجيورجيان دي أراسكايتا (كروزيرو البرازيلي) وكريستيان رودريجز (اندبندينتي الأرجنتيني) ونيكولاس لوديرو (بوكا جونيورز الأرجنتيني) وألفارو جونزالز (أطلس المكسيكي) وايخيديو أريفالو ريوس (تيجريس المكسيكي) وكارلوس سانشيز وكاميلو مايادا (ريفربليت الأرجنتيني) وماتياس كوروخو (أونيفرسداد دي تشيلي). الهجوم: دييجو رولان (بوردو الفرنسي) وجوناثان رودريجز (ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني) وأبيل ارناندز (هال سيتي الإنجليزي) وكريستيان ستواني (ميدلزبره الإنجليزي) وادينسون كافاني (باريس سان جيرمان الفرنسي). وفي المقابل، استبعد لاعب وسط الميدان كريستيان رودريجيز بسبب الإصابة، فيما تقرر عدم ضم المهاجم جوناثان رودريجيز لأسباب فنية. وتتصدر أوروجواي ترتيب المنتخبات المشاركة في التصفيات، بجانب منتخبي الإكوادور وتشيلي برصيد ست نقاط لكل منهم، بعد تحقيق الفوز في أول مباراتين.

أخبار ذات صلة

newsletter