Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزير الرياضة الماليزي يضع شرطاً للعب في فلسطين | رؤيا الإخباري

وزير الرياضة الماليزي يضع شرطاً للعب في فلسطين

رياضة
نشر: 2015-11-04 09:21 آخر تحديث: 2016-06-29 16:40
وزير الرياضة الماليزي يضع شرطاً للعب في فلسطين
وزير الرياضة الماليزي يضع شرطاً للعب في فلسطين

رؤيا - قال وزير الرياضة الماليزي، خيري جمال الدين، إن منتخب بلاده سيلعب في ضيافة المنتخب الفلسطيني الأسبوع المقبل في تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم، لكنه وضع خياراً بالانسحاب قبل 24 ساعة من اللقاء إذا كانت هناك أسباب أمنية تمنع ذلك.

وطالبت ماليزيا 3 مرات الاتحاد الدولي (فيفا) إقامة مواجهة المنتخب الفلسطيني 12 نوفمبر (تشرين الثاني) في ملعب محايد، ببسبب الأوضاع الأمنية الصعبة، لكن وزير الرياضة قال إن المباراة ستقام كما هو مخطط من قبل.

وأضاف للصحافيين في كوالالمبور "أثق بوسع المنتخب اللعب في فلسطين، أجريت اتصالات مع السفير الفلسطيني في ماليزيا وقدم ضماناته لسلامة الفريق في مدينة الخليل".

وتابع "أنا شخصياً تلقيت ضمانات شخصية من السفير الفلسطيني وسيقوم باصطحاب فريقنا من الحدود إلى الإستاد، قال إن الحكومة الفلسطينية ستقوم بتسهيل رحلة فريقنا خلال المعابر التي يديرها النظام الإسرائيلي".

ومن المفترض أن يلعب المنتخب الفلسطيني على ملعبه مع السعودية غداً الخميس، في التصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، لكن الاتحاد السعودي اعتذر عن عدم خوض اللقاء وسط مطالبات بإقامة المواجهة في ملعب محايد.

أخبار ذات صلة

newsletter