مورينيو: لايوجد تمرد داخل تشيلسي.. ولا أحتاج لنصائح الآخرين

رياضة
نشر: 2015-11-04 09:20 آخر تحديث: 2016-07-31 20:40
مورينيو: لايوجد تمرد داخل تشيلسي.. ولا أحتاج لنصائح الآخرين
مورينيو: لايوجد تمرد داخل تشيلسي.. ولا أحتاج لنصائح الآخرين

رؤيا - نفى مدرب تشيلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، وجود تمرد داخل الفريق، جراء النتائج السلبية التي يحققها النادي في البريميير ليغ.

وإزاء الشائعات التي نشرتها وسائل الإعلام البريطانية، حول وجود بعض اللاعبين الذين يعارضون استمرار مورينيو بالفريق، قال المدرب في مؤتمر صحافي عشية مواجهة دينامو كييف الأوكراني بدوري الأبطال في ستامفورد بريدج، إن هذه اتهامات محزنة للغاية.

وقال مورينيو: "أنت تتهم واحداً أو أكثر من اللاعبين بعدم الأمانة، وأنا أتهمك بأنك صحافي غير نزيه". وكانت شبكة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) نشرت اليوم الثلاثاء أن أحد لاعبي "البلوز"، دون ذكر اسمه، صرح أنه يفضل الخسارة عن الفوز بمباراة تحت أوامر المدرب البرتغالي.

واتهمت مدونة بريطانية لاعب الوسط سيسك فابريغاس بقيادة "تمرد صغير" داخل فريق تشيلسي، وهو الأمر الذي نفاه اللاعب الإسباني على حسابه على تويتر.

وخسر تشيلسي 6 من أصل 11 مباراة له هذا الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز، الأمر الذي جعل مستقبل مورينيو في مهب الريح مع الفريق. ورغم ذلك، إلا أن الداهية البرتغالي نفى شعوره بالضغط إزاء إمكانية إقالته من منصبه، مشيراً إلى أن عقده لايزال ممتد لسنوات مع تشيلسي.

وأكد مورينيو للصحافيين أنه لا يحتاج نصائح من أحد لإعادة الفريق إلى الطريق الصواب، وقال: "عندما تصل لمستواي، سيكون من الصعب أن تتعلم من الآخرين، عليك أن تتعلم من نفسك، من خبراتك وتحليلك لعملك يوماً بيوم".

أخبار ذات صلة

newsletter