Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المقاومة تشدد الخناق على الحوثيين في تعز | رؤيا الإخباري

المقاومة تشدد الخناق على الحوثيين في تعز

عربي دولي
نشر: 2015-11-04 05:41 آخر تحديث: 2016-08-06 18:10
المقاومة تشدد الخناق على الحوثيين في تعز
المقاومة تشدد الخناق على الحوثيين في تعز

رؤيا - سكاي نيوز - شددت المقاومة الشعبية الخناق على المتمردين الحوثيين وقوات صالح في تعز، الثلاثاء، فيما كثفت قوات التحالف تكثف غاراتها على مواقعهم.

فقد أفاد مراسلنا في اليمن بمقتل 8 من أفراد ميليشيات الحوثي وقوات صالح، وإصابة 11 آخرين في مواجهات في منطقة الضباب غربي تعز، وبالمقابل قتل عنصران من المقاومة الشعبية في المواجهات بحسب ما أعلنت مصادر عسكرية.

ودارت اشتباكات عنيفة في مناطق عدة، في تعز، وخصوصا في محيط القصر الجمهوري وسط قصف عشوائي شنه المتمردون الحوثيون الذين واصلوا إغلاق المدخل الوحيد لتعز من الجهة الشرقية لليوم الثاني على التوالي.

وأجبر إغلاق المدخل في الجهة الشرقية المواطنين اليمنيين على العودة وقطع عشرات الكيلومترات لدخول المدينة من الجهة الغربية.

وأحرز الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية، وتحت غطاء جوي من التحالف العربي، الثلاثاء، تقدما على محاور عدة من مركز محافظة تعز، وذلك بعد مواجهات مع ميليشيات الحوثي وصالح أوقعت قتلى بصفوف المتمردين.

وقالت مصادر عسكرية ان قوات من الجيش الوطني والمقاومة شنت هجوما على مواقع المليشيات في الضباب غربي مدينة تعز، تمكنت على إثره من التقدم إلى محطة الكباب وتبة الخزان والمقبابة.

أخبار ذات صلة

newsletter