للقطاع العام : تنكة زيت الزيتون بـ 77 دينارا .. بالتقسيط على 6 شهور

الأردن
نشر: 2015-11-03 08:33 آخر تحديث: 2016-07-20 13:30
للقطاع العام : تنكة زيت الزيتون بـ 77 دينارا .. بالتقسيط على 6 شهور
للقطاع العام : تنكة زيت الزيتون بـ 77 دينارا .. بالتقسيط على 6 شهور

 

رؤيا - اطلقت وزارة الزراعة اليوم الحملة الوطنية الثالثة لتسويق زيت الزيتون بالتعاون مع نقابة اصحاب المعاصر ومنتجي الزيتون والاتحاد العام للمزارعين الاردنيين ليتم بيعه بإشراف الوزارة لموظفي الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية وشبه الحكومية.


فقد تم تحديد السعر من قبل نقابة اصحاب المعاصر للتنكة وزن 16 كغم بمبلغ 77 دينارا بالتقسيط على ستة شهور.


واوضح الناطق الاعلامي للوزارة الدكتور نمر حدادين  ان هذه الجهود تأتي لفتح نوافذ تسويق للمنتج الاردني وضمان الحصول على جودة عالية وللحد من التلاعب بهذا المنتج الوطني المتميز وذلك لسد احتياجات موظفي الدولة والمؤسسات الراغبة بشراء زيت الزيتون الاردني، مشيرا الى انه سيتم هذا الموسم تعبئة الزيت بعبوات خاصة مطبوع عليها شعار الحملة ومغلقه بإحكام من خلال غطاء بلاستيكي يفتح لمرة واحدة للحد من التلاعب بجودته .


وستقوم الوزارة بالتعميم على جميع الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية من خلال نموذج خاص يحصر احتياجات العاملين فيها وتأمين الكميات المطلوبة من خلال نقابة اصحاب المعاصر.


وناشد حدادين المواطنين عدم الاستجابة لبعض التجار الذين يبيعون زيتا غير مطابق للمواصفات ويقومون بالترويج له عبر بعض القنوات الإعلامية عن توفر زيت زيتون اردني بأسعار منخفضة، مشيرا الى ان هذه الاسعار لا تغطي تكاليف انتاجه مقارنة مع اسعار الزيت المتعارف عليها.
واقبلو احترامي

 

أخبار ذات صلة

newsletter