Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
عمّان: القبض على شقيق زياد الراعي دون مقاومة .. تفاصيل | رؤيا الإخباري

عمّان: القبض على شقيق زياد الراعي دون مقاومة .. تفاصيل

الأردن
نشر: 2015-11-03 05:54 آخر تحديث: 2016-08-06 18:10

رؤيا - ليندا المعايعة - القى رجال البحث الجنائي مساء امس القبض على  المطلوب "رائد الراعي" دون اية مقاومة بعد ان تم تحديد موقعه، حسب مصدر امني.


وقال المصدر ان الموقوف مصنف خطر جدا ويبلغ من العمر 38عاما وهو شقيق زياد الراعي الذي قتل في اب 2012 في منطقة الهاشمي خلال مداهمة امنية نفذت وتبادل خلالها اطلاق العيارات النارية.


في عام 2009 احيل رائد الراعي  واثنين اخرين معه وهما احمد محمد وموسى البيك الى محكمة امن الدولة بتهمة الاتفاق الجنائي والشروع التام بالقتل  في قضية الاعتداء على صيدلية اوركيدا ومحطة المنهل للمحروقات وسوبرماركت الروابي.

وذاع صيت عصابة الراعي عام 2012 اعلاميا بعد مداهمة الكمالية التي نفذها الفريق الخاص واسفر عنها مقتل احد رجال العصابة واصابة رجلي امن خلال تبادل النار.


وفي اذار 2015اصدرت امن الدولة احكامها على 6 اشخاص من عصابة الكمالية والحكم عليهم بالاشغال الشاقة 15 سنة وادانتهم بجرم الاتفاق الجنائي وحيازة اسلحة ومخدرات.


وفي ايار 2014 بث الموقوف رائد الراعي على اليوتيوب اغنية بصوته يهديها الى رجال الهاشمي
يرثي بها شقيقه زياد ويعد بأخذ "الثأر" لأخيه فيما يقوم في مقطع اخر من اغنيته الذي قدمها على شكل مغنيين الراب يصف بها نفسه بالصقر وحظي الفيديو بـ 1،003 مشاهده فيما نال اعجاب 9 فيما لم يحظ باي تعليق.

أخبار ذات صلة

newsletter