بدء النظر بشكوى البطوش على مدير الجمارك السابق

الأردن
نشر: 2015-11-02 13:29 آخر تحديث: 2016-07-13 19:30
بدء النظر بشكوى البطوش على مدير الجمارك السابق
بدء النظر بشكوى البطوش على مدير الجمارك السابق

رؤيا – ليندا المعايعة-  تباشر محكمة صلح جزاء عمان الاحد بعد المقبل الخامس عشر من الشهر الجاري النظر في الدعوى التي اقامها صاحب شركة تخليص مؤيد البطوش ضد مدير الجمارك العامة اللواء المتقاعد منذر العساف حسب ما افاد المحامي عبد الله الجرادات.

 

وقال الجرادات لرؤيا ان  شكوى ذم وقدح  سجلت اليوم لدى محكمة صلح جزاء عمان من قبل مؤيد البطوش احد  اقارب النائب بسام البطوش الذي اشار اليه العساف خلال لقاءه لجنة النزاهة في مجلس النواب الاسبوع الماضي، على اثر انفجار حاويتي العاب نارية والتي ادت الى مقتل 7 اشخاص واصابة 12.

 

وكان مدير عام الجمارك منذر العساف اتهم النائب بسام البطوش بالتوسط لمهرب  خطير لألعاب نارية من أقربائه في وقت سابق بعد أن تم ضبطه، وهو ما نفاه النائب.

 

وكان النائب البطوش قدم مداخلة خلال الاجتماع الذي دعت له لجنة النزاهة النيابية لمناقشة حاوية المفرقعات التي انفجرت الاثنين الماضي في ساحة الجمرك، حيث قاطعه العساف وقال له إنه قام بالتوسط له في وقت سابق لأحد أقربائه وهو مهرب ألعاب نارية، الأمر الذي رفضه مدير الجمارك.

 

 

ورد البطوش على العساف بأن ما قاله غير صحيح وأنه ليس في صدد الرد عليه لأنه في أضعف حالاته في إشارة إلى حادثة انفجار حاويتي ألعاب نارية في جمرك عمان قبل يومين، فيما رد العساف بالقول للنائب إنه الآن في أقوى حالاته.

أخبار ذات صلة

newsletter