Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
200 ألف دينار منح لثمانية مشروعات صغيرة في الزرقاء | رؤيا الإخباري

200 ألف دينار منح لثمانية مشروعات صغيرة في الزرقاء

اقتصاد
نشر: 2015-11-02 10:27 آخر تحديث: 2016-07-25 07:30
200 ألف دينار منح لثمانية مشروعات صغيرة في الزرقاء
200 ألف دينار منح لثمانية مشروعات صغيرة في الزرقاء

رؤيا -بترا - قدّم مشروع مساندة الأعمال المحلية الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية في الأردن منحاً بلغ مجموعها 200 ألف دينار أردني لثمانية مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر تعود ملكية خمسة منها لنساء في محافظة الزرقاء.

 

وستدعم هذه المنح الأردنيين في تطوير أعمالهم التجارية القائمة أو تأسيس أخرى جديدة في مناطق مختلفة في محافظة الزرقاء بهدف خلق فرص عمل جديدة في المناطق التي تعاني من نقص بالخدمات بما في ذلك التصنيع الغذائي والتجارة والسياحة.

 

وأشار محافظ الزرقاء الدكتور رائد العدوان خلال اجتماع اليوم مع أصحاب المشروعات التي تم دعمها، الى الجهود الرامية إلى تشجيع التنمية الاقتصادية المحلّية في الزرقاء، خاصة المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر.

 

واكد روس باور، رئيس مكتب التنمية الاقتصادية والطاقة في الوكالة الأميركية للتنمية الدولية في الأردن حرص الوكالة على ضمان الوصول إلى المجتمعات الأكثر ضعفاً في الأردن، مبينا ان الوكالة تدعم خلق بيئات أكثر ملاءمة للأعمال والريادة وزيادة الاستثمار في المناطق التي تعاني من نقص في الخدمات في جميع أنحاء الأردن.

 

وبين ان مشروع مساندة الأعمال المحلية الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية يعمل في العديد من المحافظات الأخرى لدعم نمو المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر وخلق بيئة عمل أقوى بما في ذلك في محافظات إربد والطفيلة والعقبة وعمّان (باستثناء أمانة عمّان الكبرى).

 

يذكر ان مشروع مساندة الأعمال المحلية يمتد حتى خمسة أعوام ويهدف إلى دعم الأعمال الصغيرة والتخطيط الاقتصادي لتعزيز المجتمعات المحلية لمواجهة الصعوبات الاقتصادية.

أخبار ذات صلة

newsletter