ثنائية وليامز تمنح بيلباو الفوز على بيتيس

رياضة
نشر: 2015-11-02 05:52 آخر تحديث: 2016-07-28 18:40
ثنائية وليامز تمنح بيلباو الفوز على بيتيس
ثنائية وليامز تمنح بيلباو الفوز على بيتيس

رؤيا - سكاي نيوز - سجل إيناكي وليامز هدفين أحدهما بالكعب ليقود أتليتيك بيلباو للفوز 3-1 خارج ملعبه على ريال بيتيس والصعود للمركز الثامن في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، الأحد.

ويعد وليامز (21 عاما) أحد أبرز المواهب الصاعدة في بيلباو، وأوضح أمام بيتيس ما يمكن أن يقدمه بعد أن سجل هدفين رائعين.

وافتتح وليامز التسجيل في الدقيقة الثامنة بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء قبل أن يضيف الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول مباشرة بعد تمريرة من راؤول غارسيا.

وتسبب اللاعب الشاب في ركلة جزاء لصالح بيتيس بعدما لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء ليقلص روبن كاسترو الفارق في الدقيقة 67.

ولم يتمكن بيتيس من إدراك التعادل رغم الضغط الشديد في نهاية المباراة، ثم اختتم غارسيا الثلاثية بتسديدة قوية مع تبقي 3 دقائق في الوقت الأصلي ليمنح بيلباو أول فوز خارج ملعبه هذا الموسم.

وخسر بيلباو، الذي سيستضيف بارتيزان بلغراد، الخميس المقبل، في الدوري الأوروبي 4 مرات في أول 5 مباريات في المسابقة، لكنه حقق 3 انتصارات في 4 جولات ليرفع رصيده إلى 14 نقطة من 10 مباريات.

ويبتعد بيلباو بفارق نقطة واحدة عن فالنسيا صاحب المركز السابع ويتقدم بنقطتين على بيتيس العائد لدوري الأضواء، والذي يحتل المركز13.

وتقدم إيبار إلى المركز السادس بعد فوزه 1-صفر على رايو فايكانو، بينما سجل إسبانيول هدفا متأخرا ليتعادل على ملعبه مع غرناطة 1-1 بعدما خاض آخر 20 دقيقة بـ10 لاعبين.

وتفوق سبورتنغ خيخون 1-صفر على ضيفه ملقة بفضل هدف من الكرواتي آلين هاليلوفيتش المعار من برشلونة حامل اللقب.

أخبار ذات صلة

newsletter