سيارات الإسعاف المصرية تبدأ بنقل ضحايا الطائرة الروسية

عربي دولي
نشر: 2015-10-31 08:28 آخر تحديث: 2016-07-28 17:00
سيارات الإسعاف المصرية تبدأ بنقل ضحايا الطائرة الروسية
سيارات الإسعاف المصرية تبدأ بنقل ضحايا الطائرة الروسية

رؤيا - اليوم السابع -  أفاد مصدر بإسعاف شمال سيناء، أن سيارات الإسعاف بدأت فى نقل جثث حطام الطائرة الروسية، والذين عثر عليهم بموقع حطام الطائرة فى منطقة الحسنة بوسط سيناء، وجار نقلهم والتوجه بهم لمستشفى العريش العام والسويس.

 

وذكر أن عددًا من الأهالى من أبناء البدو بوسط سيناء يقومون الآن بالبحث عن آثار الحطام، لافتين إلى أن الأهالى انتشروا بمناطق تدعى "اخرم واقرية والكونتلا لجمع أى حطام يعثرون عليه من الطائرة".

 

وقال الأهالى إن هذه المناطق تتسم بطبيعة جبلية شديدة الوعورة وتتصل عبر وديان ودروب بين الجبال ولا يصل إليها إرسال شبكات الاتصالات المحمولة والأرضية، وهى تتبع مركز الحسنة بوسط سيناء.

 

وقال الدكتور طارق خاطر وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، إن سيارات الإسعاف التى وصلت للمكان لم تعُد، لافتا إلى أن الجهات الأمنية المختصة أوصلت السيارات للموقع، مشيرًا إلى أنه من الصعب الوصول ومعرفة أى معلومة إلا بعد وصول سيارات الإسعاف، وأشار إلى أن وزارة الصحة تتابع الموقف، وأعلنت حالة الطوارئ بالمستشفيات.

 

وشكلت محافظة شمال سيناء غرفة عمليات تتصل بشكل مباشر مع مجلس مدينتى الحسنة ونخل بوسط سيناء، وسارع المسئولون بمحافظة شمال سيناء إلى التواجد بمكاتبهم ومتابعة الموقف.

أخبار ذات صلة

newsletter