"ويل سميث " في العاصمة عمان : احب هذا المكان

هنا وهناك
نشر: 2015-10-30 07:41 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
"ويل سميث " في العاصمة عمان : احب هذا المكان
"ويل سميث " في العاصمة عمان : احب هذا المكان

رؤيا – معاذ الحنيطي – نشر الممثل والمطرب الامريكي الشهير " ويل سميث " صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " ، تظهر جزءا من العاصمة عمان .


وكتب "سميث " على الصورة " أول زيارة لي لعمان – الاردن .. احب هذا المكان " .


ويذكر أن الممثل والمطرب الامريكي "ويل سميث " يعد من كبار نجوم الشاشة والغناء على مستوى العالم ، حيث حققت افلامه والبوماته ايرادات بالملايين .


ويلارد كرستوفر "ويل" سميث هو ممثل أمريكي، منتج، ومغني راب، ولد في 25 سبتمبر 1968، استمتع في النجاح في التلفزيون والأفلام والأغاني ،وفي عام 2007 أطلقت علية مجلة النيوز ويك أكثر الممثلين تأثيرا في هوليوود .

ترشح لأربع جوائز جولدن جلوب،و لجائزتي اوسكار، وحصل على أربع جوائز جرامي اورد.


في اواخرعام 1980 حقق "سميث" شهرة متواضعة كمغني راب تحت اسم "ذا فرش برنسس". في عام 1990 زادت شعبيته بشكل كبير عندما مثل في المسلسل التلفزيوني الشعبي "ذا فرش برنس اوف بل-أير".


و استمر العرض لمدة ستة سنوات تقريبا على القناة الأمريكية "أن بي سي" وانتشرت باستمرار في شبكات مختلفة ، في منتصف 1990, "ويل" انتقل من البرامج التلفزيوينة إلى الأفلام، وفي نهاية المطاف تألق في عدة أفلام ذات الأقبال.


وهو الممثل الوحيد الذي مثل 8 أفلام على التوالي والتي وصلت اجمالي ايراداتها إلى أكثر من 100 مليون دولار في شباك التذاكر.


حصدت اربعة أفلام ذات الخيال التي مثل فيها "ويل" أكثر من 500 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، اعتبارا من عام 2011، اجمالي ايرادات أفلامه وصلت إلى 5.7 بيليون دولار في شباك التذاكر العالمي. 


حصل على ترشيحات اوسكر لأفضل ممثل للعبه دور الملاكم محمد علي كلاي، وتمثيله في فيلم البحث عن السعادة.

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter