حملة "فكر بغيرك" تنطلق برعاية المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام

الأردن
نشر: 2015-10-29 10:55 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
حملة "فكر بغيرك" تنطلق برعاية المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام
حملة "فكر بغيرك" تنطلق برعاية المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام

رؤيا- أسامة العدوان - أطلقت منظمة السلام والصداقة الدولية حملتها الخيرية بعنوان "فكر بغيرك"، من مدرسة البطريركية اللاتينية في ناعور برعاية المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام.

 

وقالت مندوبة المنظمة تراث دبابنة، انّ حملة "فكر بغيرك... الأردن بلد الخير" هي جزء من حملة دولية تقودها المنظمة المنتشرة في كل أنحاء العالم، وتنطلق من إحدى مدارس الأردن، لتقول انّ مبدأ السلام لا يتحقق إلاّ بزرع المحبة وغرس قيم العطاء وحب الخير في القلوب، وعندما تتم زراعتها في نفوس الطلبة الصغار، ستكون مثل الشجر التي تنمو لتعطي ثماراً غالية.

 

وبدوره قال مدير المركز الكاثوليكي راعي الحفل الأب رفعت بدر انّ وطننا العزيز قد أخذ على عاتقه بقيادته الهاشمية النبيلة وبطيب شعبه أن يكون ملاذاً للمحتاجين والمهجرين، لذلك لا غرابة أن تنطلق حملات الخير لتنتشر في ربوع بلدنا الآمن المستقر.

وحيّا الأب رفعت أبناء مدرسة CDR للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين حضروا الاطلاق مع مديرهم الدكتور عبد الجليل القرعات.

 

وشارك في اطلاق الحملة مديرة مدرسة اللاتين في ناعور أروى مخامرة وراهبات الوردية وطلبة المدرسة الذي أدوا فقرات فنية وثقافية.

 

وعبرّت الطالبة العراقية (مسرّة زياد - الصف السابع) في كلمة خاصة عن شكرها وامتنانها للمدارس التي فتحت أبوابها هذا العام لاستقبال الطلبة المهجرين، وقالت انّ هذا التفكير بالغير قد عمّق لدينا الاحساس بالأمان الذي شعرت به أنا وعائلتي منذ اللحظة الأولى التي وطئنا بها أرض وطننا الثاني الأردن العزيز.

أخبار ذات صلة

newsletter