إصابة فلسطيني بإطلاق نار بدعوى طعن جندي في الخليل

فلسطين
نشر: 2015-10-29 06:30 آخر تحديث: 2016-07-23 09:40
إصابة فلسطيني بإطلاق نار بدعوى طعن جندي في الخليل
إصابة فلسطيني بإطلاق نار بدعوى طعن جندي في الخليل

رؤيا - معا - اصيب فتى فلسطيني اليوم الخميس، بجروح خطيرة جراء اطلاق النار عليه من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي بالقرب من الحرم الابراهيمي في مدينة الخليل.

 

وادعت المواقع العبرية كالعادة بأن الفتى حاول طعن احد الجنود واصيب احدهم بجروح طفيفة، في حين اطلق الجنود النار على الفتى ما تسبب في اصابته بجروح وصفت بالخطيرة، أو كما اعتادت المواقع العبرية بالوصف "تمت السيطرة عليه".
 
وذكرت صحيفة معا الفلسطينية ان الاحتلال أعدم فلسطينيا بالخيل بذريعة طعنه جنديا وتاليا التفاصيل:
 
استشهد فتى فلسطينيا، اليوم الخميس، برصاص جنود ما يسمى حرس الحدود الاسرائيلي في مدينة الخليل، بذريعة طعن جندي الامر الذي نفاه شهود عيان مؤكدين أن قتل الشاب تم بدم بارد.

وقال المصدر إنه شاهد جنديا من حرس الحدود يلبس قبعة بيضاء اللون، يطلق الرصاص على الفتى فأصابه في الكتف ثم اقترب منه واطلق الرصاص مباشرة على رأسه ووضع سكينا بجواره.

وأكد شاهد عيان آخر أنه سمع صوت اطﻻق رصاص وشاهد شابا يركض ثم اطلق الجنود الرصاص عليه ليسقط على اﻻرض، وبعد ذلك قام الجنود بحمله وجردوه من ملابسه وغطوه بكيس اسود.

وأشار المصدر إلى أن مواجهات اندلعت بالمكان وتم اخلاء كافة المدارس هناك.

من ناحيتها ادعت المواقع العبرية كالعادة أن الفتى حاول طعن احد الجنود واصيب احدهم بجروح طفيفة، في حين اطلق الجنود النار عليه ما تسبب في اصابته بجروح وصفت بالخطيرة ادت الى استشهاده.

أخبار ذات صلة

newsletter