Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اعتداء على مدير مدرسة في الزرقاء والطلاب يعلقون الدوام | رؤيا الإخباري

اعتداء على مدير مدرسة في الزرقاء والطلاب يعلقون الدوام

الأردن
نشر: 2015-10-28 06:59 آخر تحديث: 2016-07-24 17:00
اعتداء على مدير مدرسة في الزرقاء والطلاب يعلقون الدوام
اعتداء على مدير مدرسة في الزرقاء والطلاب يعلقون الدوام

رؤيا - جورج برهم - علق مجلس طلبة مدرسة عمر بن الخطاب التابعة لمديرية الزرقاء الأولى الدوام اليوم الأربعاء 28/10/2015م ، وذلك احتجاجا منهم على ما قام به أحد أولياء الأمور أمس الثلاثاء بالاعتداء على مدير مدرستهم وأحد معلميهم ، بحسب ما نشرت نقابة المعلمين الاردنيين عبر موقعها الالكتروني.

وفي التفاصيل التي نشرتها النقابة ، أقدم أحد أولياء الأمور ومجموعة من اقاربه على اعتداء على مدير المدرسة الدكتور عبدالله الهزايمة واحد المعلمين ، حيث نقل المدير إلى مستشفى الأمير فيصل جراء الاعتداء وتم نقله بعدها إلى مستشفى جبل الزيتون ، وقامت النقابة هناك بمتابعة الاعتداء من خلال حضور رئيس الفرع حسام الصمادي ومدير التربية الدكتور خليل أبو العسل والمدير الإداري راتب الوحوش وجميع معلمي المدرسة ، وقد قدم المعلمون شكوى رسمية في المركز الأمني .

هذا ويرفض الطلاب العودة إلى الدوام حتى يجتمعوا بنائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد ذنيبات شخصيا ، وذلك لعبروا له عن أسفهم جراء تكرار حالات الاعتداء على المعلمين في الزرقاء وتجرأ البعض في النيل من مدارسهم .

يذكر أن حالات الاعتداءات على المعلمين قد زادت في الأونة الأخيرة ، وقد رصدت النقابة (69) حالة اعتداء منذ بداية العام الحالي ، وقد بدأت النقابة بتجهيز حملة شعبية ووطنية تحت شعار "كرامة المعلم من كرامة الوطن".

أخبار ذات صلة

newsletter