بايرن ميونيخ ينهي رحلة فولفسبورج في الكأس

رياضة
نشر: 2015-10-28 01:52 آخر تحديث: 2016-07-28 15:30
بايرن ميونيخ ينهي رحلة فولفسبورج في الكأس
بايرن ميونيخ ينهي رحلة فولفسبورج في الكأس

رؤيا - ا ف ب - أوقف مدافعو فولفسبورج خطورة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لكن هذا لم يكن كافياً للقضاء على قوة بايرن ميونيخ، حيث سجل توماس مولر هدفين ليقود البايرن إلى الفوز بثلاثية لهدف على مضيفه فولفسبورج مساء الثلاثاء في الدور الثاني لمسابقة كأس ألمانيا بكرة القدم.

ولم يتأخر البايرن في التأكيد على تفوقه، حيث افتتح البرازيلي دوجلاس كوستا التسجيل في الدقيقة 15، ثم أضاف مولر هدفين بالدقيقتين 20، و34 على التوالي، ليحسم البايرن المباراة تماماً في شوطها الأول، فيما أحرز أندري شورله هدف حفظ ماء الوجه لفولفسبورج في الدقيقة 90.

وسجل مولر بهذا الهدف (الثاني له والثالث للبايرن في المباراة) الهدف رقم 100 لفريقه في مرمى فولفسبورج خلال مواجهات الفريقين سوياً بمختلف البطولات.

وفي مباريات أخرى، فجر فريقا ميونيخ 1860، وإف سي أرتسيجبرجه مفاجأتين كبيرتين وأطاحا بفريقي ماينز، وإنتراخت فرانكفورت من الدور الثاني للبطولة، فيما شق نورنبرج طريقه بنجاح إلى الدور الثالث (دور الستة عشر) للبطولة، كما تأهل هيرتا برلين بصعوبة لنفس الدور.

واستغل ميونيخ 1860 النقص العددي في صفوف مضيفه ماينز، وقلب تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول، إلى فوز ثمين بهدفين لهدف في الشوط الثاني، ليحجز مقعده في دور الستة عشر.

وتقدم ماينز بهدف مبكر للغاية عن طريق النيران الصديقة، حيث أحرزه كريستوفر شايندلر نجم ميونيخ 1860 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة السادسة.

ولكن زميليه ستيفان موجوسا، وروبن أوكوتي قلبا الطاولة على أصحاب الأرض في الشوط الثاني وسجلا هدفين في الدقيقتين 70، و77 ليحقق الفريق الفوز الثمين.

وكانت الدقيقة 44 شهدت طرد اللاعب بيير بينجتسون لاعب ماينز، ليساهم في خروج الفريق أمام ميونيخ 1860 الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية.

وتغلب إف سي أرتسيجبرجه، الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة، على إنتراخت فرانكفورت بهدف دون رد، ليعبر إلى دور الستة عشر بفضل الهدف الذي سجله ماكس فيجنر في الدقيقة 74 من المباراة، بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وأهدر أرتسيجبرجه العديد من الفرص على مدار المباراة، قبل أن يسجل هدف الفوز ليطيح بفرانكفورت الفائز بلقب البطولة أربع مرات سابقة.

وسحق نورنبرج ضيفه فورتونا دوسلدورف بخماسية لهدف في مواجهة بين فريقين ينشطان بدوري الدرجة الثانية.

وأنهى نورنبرج المباراة تماماً في شوطها الأول بأربعة أهداف نظيفة سجلها جويدو برجشتالرو، وهانو بيهرينزو، ونيكلاس فولكروج، وتيم لايبولد في الدقائق العاشرة، و17، و41، و43، ثم أضاف داني بلوم الهدف الخامس للفريق بالدقيقة 69، قبل أن يحرز كريم ديميرباي الهدف الوحيد لفورتونا دوسلدورف في الدقيقة 71.

وسجل الإيفواري سالومون كالو هدفين ليقلب فريقه هيرتا برلين تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين بهدفين لهدف على إف سي في فرانكفورت ويتأهل لدور الستة عشر، بعد التمديد لوقت إضافي.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ثم تقدم فرانكفورت بهدف سجله تيم جوللي في الدقيقة 47، وتعادل كالو لهيرتا برلين بالدقيقة 56، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل، ويلجأ الفريقان للوقت الإضافي.

وفي الوقت الإضافي، سجل كالو هدف الفوز لهيرتا برلين من ركلة جزاء في الدقيقة 99، فيما شهدت الدقيقة 119 طرد مارفن بلاتينهارد من صفوف هيرتا برلين لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

أخبار ذات صلة

newsletter