اتهام أب باغتصاب إبنته القاصر وهتك عرضها 4 مرات.. تفاصيل

الأردن
نشر: 2015-10-27 22:07 آخر تحديث: 2016-08-07 09:50
اتهام أب باغتصاب إبنته القاصر وهتك عرضها 4 مرات.. تفاصيل
اتهام أب باغتصاب إبنته القاصر وهتك عرضها 4 مرات.. تفاصيل

رؤيا - ليندا المعايعة - صادق مساعد نائب عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي جهاد الدريدي على قرار اتهام اغتصاب اب لابنته القاصر والبالغة من العمر 14 عاما وهتك عرضها 4 مرات معترفا بجريمته امام المدعي العام.

 


ووجهت المحكمة للاب الموقوف على ذمة القضية منذ ايلول الماضي تهمتي الاغتصاب بحدود المادة 2922 عقوبات وبدلالة المادة 300 من ذات القانون مكررة 3 مرات وهتك العرض بحدود المادة 2962 من ذات القانون وبدلالة المادة 300 مكررة 4 مرات.

 


و جاء في تفاصيل القضية أن المشتكى عليه والبالغ من العمر 39 عاما هو والد المجني عليها، وان والدتها مطلقة وانها تعيش في كنفه ومعهما زوجته الاخرى واطفالها.

 


وتقدمت الشكوى بتفاصيل تفيد بأن أسباب الجريمة هو استغلال الأب لابنته وفي بداية الشهر السابع من هذا العام 2015 عندما وجدها لوحدها معه في المنزل وطلب منها مواقعتها ولما رفضت قام بضربها وجرها  من شعرها وبطحها على الفراش واجبرها، على ممارسة الجنس على خلاف الطبيعة.

 


وأقدم الأب بعد شهر على اغضاب زوجته ومن ثم ارسلها مع اطفالها الى منزل ذويها واخذ يكرر اعتداءاته على المجني عليها بذات الطريقة بالاضافة الى قيامه بممارسة الجنس معها بالإكراه، وكرر ذلك 3 مرات اخرى.

 


 واصدر مساعد النائب العام قرارا بإعادة الملف الى المدعي العام لاعداد لائحة الاتهام وقائمة بينات النيابة العامة واحالة ملف القضية الى محكمة الجنايات الكبرى.

أخبار ذات صلة

newsletter