Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مصر: إصابة مرشح آخر في حزب النور بإعتداء غامض | رؤيا الإخباري

مصر: إصابة مرشح آخر في حزب النور بإعتداء غامض

عربي دولي
نشر: 2015-10-27 15:34 آخر تحديث: 2016-08-04 05:40
مصر: إصابة مرشح آخر في حزب النور بإعتداء غامض
مصر: إصابة مرشح آخر في حزب النور بإعتداء غامض

رؤيا - سي ان ان - أكدت وزارة الداخلية المصرية إصابة مرشح حزب "النور" بدائرة "المحلة"، في محافظة الغربية، في "اعتداء غامض" نفذه مجهولان، لم تتضح تفاصيله على الفور، إلا أن مصادر أمنية رجحت أن يكون ناجماً عن "خلافات شخصية."

 

 

وقالت الوزارة في بيان لها الثلاثاء، إن مرشح حزب "النور" للمقاعد الفردية بانتخابات "مجلس النواب"، عن الدائرة السادسة بمحافظة الغربية، محمود عبدالحميد عمارة، أصيب بـ"اشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف بالمخ، وجرح قطعي بالرأس."

 

 

ولفت البيان إلى أنه تم نقل مرشح الحزب السلفي، البالغ من العمر 42 عاماً، إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وبسؤاله قرر بقيام شخصين مجهولين يستقلان دراجة نارية، باعتراض سيارته والاعتداء عليه بالضرب، مما أدى إلى إصابته، كما أحدثا بعض التلفيات بالسيارة.

 

 

وأورد تلفزيون "النيل"، نقلاً عن مصادر أمنية بوزارة الداخلية أنه سبق وتقدم شخص يُدعى "عمرو ش. س." ببلاغ ضد عمارة، إلى مركز شرطة المحلة، لوجود "خلافات شخصية" بينهما، إلا أنه لم يتضح ما إذا كان لمقدم البلاغ علاقة بالهجوم على المرشح السلفي.

 

 

يأتي الاعتداء على مرشح حزب النور بالغربية، بعد ثلاثة أيام على "اغتيال" مرشح الحزب في شمال سيناء، مصطفى عبدالرحمن، عندما قام مسلحان ملثمان، يستقلان دراجة بخارية، بإطلاق النار عليه أثناء خروجه منزله بمدينة العريش عصر السبت الماضي.

 

 

ولاحقاً، اتهمت وزارة الداخلية "عناصر تكفيرية" بالوقوف وراء الهجوم على أمين حزب النور بشمال سيناء، بهدف "تمرير رسالة للتأثير سلبياً على مسار العملية الانتخابية"، خاصةً في المحافظة المحاذية للحدود مع إسرائيل وقطاع غزة، والتي تشهد مواجهات مسلحة بين قوات الجيش والشرطة من جهة، ومسلحين متشددين من جهة أخرى.

أخبار ذات صلة

newsletter