Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قرارات مجلس الوزراء | رؤيا الإخباري

قرارات مجلس الوزراء

الأردن
نشر: 2014-05-18 16:37 آخر تحديث: 2016-07-18 01:20
قرارات مجلس الوزراء
قرارات مجلس الوزراء

رؤيا - اطلع مجلس الوزراء خلال جلسته التي عقدها اليوم على الترتيبات التي اتخذتها وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية استعدادا لموسم الحج القادم.

واستعرض وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور هايل داود اجراءات التسجيل للحج واستئجار المساكن في مكة المكرمة والمدينة المنورة والحافلات الحديثة المخصصة لنقل الحجاج.

من جانبه، اكد رئيس الوزراء ضرورة توفير كل سبل الراحة بما يكفل للحجاج الاردنيين اداء مناسك الحج بافضل صورة وبطريقة سهلة وميسرة، مشدداً على ضرورة الاهتمام بتقديم افضل الخدمات للحجاج الاردنيين والفلسطينيين من حجاج الضفة الغربية وعرب 1948 في مدن الحجاج في غور نمرين ومعان والمعابر الحدودية والمطارات .

ووافق مجلس الوزراء على انشاء مركز الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتكنولوجيا النانوية والحيوية في المجلس الاعلى للعلوم والتكنولوجيا واعتباره مركزا وطنيا ويوطن في مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير ( كادبي ) شريطة التزام كادبي بانشاء المباني وتجهيز البنية التحتية الكاملة للمركز والغرف المعزولة خلال فترة 3 سنوات.

 

كما وافق المجلس على تخصيص مبلغ 6 ملايين دينار من امانات صندوق دعم البحث العلمي لقطاع العلوم الهندسية والتكنولوجيا النانوية والحيوية وتخصيص مبلغ 8 مليون دينار من المنحة الخليجية لصالح صندوق دعم البحث العلمي.

هذا وناقش المجلس عدداً من القضايا الاقتصادية ونشاطات الوزراء في الفترة الماضية.

أخبار ذات صلة

newsletter