دائرة الحكام تقر بخطأ تحكيمي في مباراة الحسين اربد والوحدات

رياضة
نشر: 2015-10-27 09:23 آخر تحديث: 2016-07-24 12:40
دائرة الحكام تقر بخطأ تحكيمي في مباراة الحسين اربد والوحدات
دائرة الحكام تقر بخطأ تحكيمي في مباراة الحسين اربد والوحدات

رؤيا - بترا - اقرت دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم، بخطأ تحكيمي في مباراة الحسين اربد والوحدات التي جرت السبت الماضي ضمن منافسات الاسبوع الرابع من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

واوضحت دائرة الحكام أن الطاقم التحكيمي الغى هدفا صحيحا لفريق الحسين اربد في مرمى الوحدات، حيث اعتقد الحكم المساعد عيسى عماوي أن لاعب فريق الحسين احمد غازي كان في وضعية تسلل عندما سجل هدفا لفريقه.

وأكد مدير دائرة الحكام في اتحاد الكرة سالم محمود في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الثلاثاء أن دائرة الحكام استرجعت شريط المباراة، وقامت بالتدقيق على حالة عدم احتساب الهدف، ليتبين بعد التحليل أن هدف الحسين اربد كان صحيحا وأن الحكم اخطأ عندما قام بالغائه في المباراة التي انتهت لصالح فريق الحسين بنتيجة 1-0.

واشار محمود أن دائرة الحكام تملك الشجاعة على الاعتراف بالاخطاء في حال وقوعها، مشيرا الى ان مباريات الاسبوع الرابع من دوري المناصير للمحترفين لم تشهد حالات تحكيمية مؤثرة سوى الغاء هدف فريق الحسين اربد الذي كان صحيحا.

وأكد مدير دائرة الحكام أن اللجنة حريصه وبانتظام على عقد جلسات تقييم بعد نهاية كل اسبوع من الدوري، للوقوف على الايجابيات والسلبيات التحكيمية التي ترافق المباريات، سعيا لتعزيز الايجابيات ومعالجة السلبيات.

أخبار ذات صلة

newsletter