Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ضبط أكبر كمية من المخدرات في تاريخ المملكة .. صور | رؤيا الإخباري

ضبط أكبر كمية من المخدرات في تاريخ المملكة .. صور

الأردن
نشر: 2014-05-18 15:03 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
ضبط أكبر كمية من المخدرات في تاريخ المملكة .. صور
ضبط أكبر كمية من المخدرات في تاريخ المملكة .. صور

رؤيا - ايمن الزامل - تمكنت ادارة مكافحة المخدرات بعد اربعه اشهر من التحقيق وجمع المعلومات من ضبط 309 كيلو غرام من مادة الكوكائين المخدر داخل احدى الحاويات القادمة الى ميناء العقبة .

وحول التفاصيل ذكر المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان معلومات وردت لادارة مكافحة المخدرات منذ اربعة اشهر عن نية اشخاص ادخال كميات كبيرة من مادة الكوكائين المخدر الى الممكلة بعد شحنها بواسطة احدى البواخر من دولة امريكية جنوبية تمهيدا لتهريبها مرة اخرى الى احدى دول الجوار .

واضاف المركز الاعلامي انه ومنذ ورود تلك المعلومة عمل فريق خاص من الادارة على متابعها والاستمرار بجمع المعلومات لتحديد كافة التفاصيل المرافقة لها حيث تمكنوا وقبل ايام من تحديد الباخرة القادمة للمملكة والتحرك لميناء العقبة للتاكد من المعلومات وضبط المواد المخدرة قبل دخولها الى المملكة .

وتابع المركز الاعلامي انه وصباح هذا اليوم وبالتنسيق مع دائرة الجمارك العامة والاجهزة الامنية هناك شكل فريق بحث وتفتيش مشترك عمل على تحديد الحاويات المشتبه بها وتفتيشها حيث عثر بداخل احداها على 309 كغم من مادة الكوكائين المخدر داخل شوالات وضعت بين شحنة من الحبيبات البلاستيكة كما وتم ضبط شخصين تورطا في استيراد تلك الشحنه وبوشر التحقيق معهما .

واشار المركز الاعلامي ان كمية المخدرات المضبوطة تعد الاكبر في تاريخ ادارة مكافحة المخدرات وكذلك على صعيد المنطقة .

أخبار ذات صلة

newsletter