ضبط 50 كيلو غرام من الحشيش داخل طرود بريدية

الأردن
نشر: 2014-05-18 13:55 آخر تحديث: 2016-07-18 12:30
ضبط 50 كيلو غرام من الحشيش داخل طرود بريدية
ضبط 50 كيلو غرام من الحشيش داخل طرود بريدية

رؤيا- ايمن الزامل- قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان ادارة مكافحة المخدرات وبالتعاون مع دائرة الجمارك العامة تمكنوا بعد تتبع احدى الطرود البريدية المشبوهة القادمة للمملكة و ضبط 50 كيلو غرام من المواد الاولية المستخدمة في انتاج مادة الحشيش الصناعي ( الجوكر ) بداخله.

واضاف المركز الاعلامي انه ونتيجة لمتابعه المعلومات حول قيام احد الاشخاص باستيراد مواد مشبوهه تستخدم في تصنيع المواد المخدرة من احدى الدول الغربية وبعد التاكد منها جرى تتبع الطرد البريدي المشبوه وضبطه , ليعثر بداخله عند تفتيشه على المواد الاولية التي تستخدم لصناعه الحشيش الصناعي كما وتم القاء القبض على الشخص المتورط في استيراد تلك المواد الممنوعه وجرى توديع القضية للقضاء .

ومن جانب اخر تمكنت مجموعات مكافحة المخدرات في احد المعابر الحدودية من ضبط 73 الف حبة مخدرة بعد تفتيش حقائب احد المسافرين من جنسية عربية .

وتابع المركز الاعلامي ان ذلك الشخص اعد مخبأ خاصا في حقيبة سفرة اخفى بداخله الحبوب المخدرة من اجل تهريبها الى احدى دول الجوار حيث ضبط والمواد المخدرة بعد الاشتباه به وتفتيشه بشكل دقيق وتم تحويله للقضاء بعد انهاء التحقيق معه

أخبار ذات صلة

newsletter