مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

هيجواين يعود لتشكيلة التانجو الارجنتيني قبل مواجهة البرازيل

هيجواين يعود لتشكيلة التانجو الارجنتيني قبل مواجهة البرازيل

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

رؤيا - استدعت الأرجنتين التي لا تزال من دون نجمها المصاب ليونيل ميسي وبلا أي انتصار من أول مباراتين لها في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 المهاجم غونزالو هيغوين اليوم الإثنين لمباراتيها الشهر المقبل أمام البرازيل وكولومبيا.

 

واستبعد المدرب جيراردو مارتينو، مهاجم نابولي في بداية أكتوبر (تشرين الأول) من تشكيلته لتصفيات أمريكا الجنوبية التي حصلت فيها الأرجنتين حتى الآن على نقطة واحدة عقب هزيمة مفاجئة0-2 على أرضها امام الإكوادور ثم التعادل سلبياً في باراغواي.

 

وغاب سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي عن التشكيلة التي أعلنها الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بموقعه على الإنترنت لأنه لا يزال يتعافى من إصابة في الساق أجبرته على الخروج من الملعب بعد نصف ساعة من المواجهة أمام الإكوادور.

 

واستدعت الأرجنتين كارلوس تيفيز الذي يتطلع لخوض مباراته الدولية الأولى في أربع سنوات، بينما انضم باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الذي خاض مباراته الدولية الأولى كبديل خلال التعادل في أسونسيون إلى القائمة التي تضم 25 لاعباً.

 

ويتوقع غياب ميسي من سبعة إلى ثمانية أسابيع بعد إصابته في الركبة أثناء اللعب مع برشلونة قبل شهر. وتحتل الأرجنتين المركز السابع في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤلفة من عشرة منتخبات متأخرة بخمس نقاط وراء أوروغواي والإكوادور وتشيلي أصحاب الصدارة.

 

وستستضيف غريمتها البرازيل في يوينوس إيرس في 12 نوفمبر (تشرين الثاني) وستحل ضيفة على كولومبيا بعدها بخمسة ايام.

 

وفيما يلي التشكيلة: في حراسة المرمى: ناويل جوزمان (أونال تيجرس المكسيكي) سيرجيو روميرو (مانشستر يونايتد الإنجليزي) أغوستين ماركسين (سانتوس لاجونا المكسيكي) مدافعون: بابلو زاباليتا ونيكولاس أوتامندي ومارتن ديمكليس (كلهم مانشستر سيتي الإنجليزي) إيمانويل ماس (سان لورينزو الأرجنتيني) وماركوس روخو (مانشستر يونايتد الإنجليزي) فاكوندو رونكاليا (فيورنتينا الإيطالي) إيزيكيل جاراي (زينيت سان بطرسبرغ الروسي) وراميرو فونيس موري (إيفرتون الإنجليزي).

 

لاعبو الوسط: خافيير ماسكيرانو (برشلونة الإسباني) لوكاس بيليا (لاتسيو الإيطالي) وماتياس كرانفيتر (ريفر بليت الإرجنتيني) إيفر بانيجا (إشبيلية الإسباني) أنخل دي ماريا وخافيير باستوري (كلاهما باريس سان جيرمان الفرنسي) وإنزو بيريز (فالنسيا الإسباني) وإيريك لاميلا (توتنهام الإنجليزي). مهاجمون: غونزالو هيغوين (نابولي الإيطالي) باولو ديبالا (يوفنتوس الإيطالي) كارلوس تيفيز (بوكا جونيورز الإرجنتيني) نيكولاس جايتان (بنفيكا البرتغالي) وأنخل كوريا (أتلتيكو مدريد الإسباني) وإيزيكيل لافيتسي (باريس سان جيرمان الفرنسي).