مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

توقيف أمير سعودي في مطار بيروت إثر ضبط كميات ضخمة من المخدرات

توقيف أمير سعودي في مطار بيروت إثر ضبط كميات ضخمة من المخدرات

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

رؤيا – اف ب - أوقفت قوى الأمن اللبنانية أميرا سعوديا في مطار بيروت إثر ضبط كميات ضخمة من المخدرات، وهي عبارة عن حبوب الكبتاغون وكمية من الكوكايين، على متن طائرته الخاصة التي كانت تستعد للتحليق نحو السعودية.

أفادت وسائل إعلام لبنانية أن قوى الأمن أوقفت أميرا سعوديا الاثنين في مطار بيروت، بعد أن ضبطت على متن طائرته الخاصة نحو طنين من المخدرات موزعة على 32 صندوقا و8 حقائب، وهي عبارة عن حبوب الكبتاغون المخدرة وكمية ضخمة من الكوكايين.

وأحيل الأمير، وفق ما أعلنه موقع قناة "الجديد"، إلى النيابة العامة بجبل لبنان، وهو يخضع لاستجواب برفقة أربعة من مرافقيه.

وكانت طائرة الأمير تستعد للتحليق نحو السعودية قبل أن يتم توقيف الأمير ومن معه. وأفاد موقع قناة "المنار"، لسان حال حزب الله اللبناني، أن الصناديق التي كانت محملة بالمخدرات حملت ملصقا يظهر أنها "خاصة بالأمير"، ونشرت صورا لها على موقعها.

وأكد مصدر أمني لوكالة الأنباء الفرنسية أن "عملية التهريب هذه هي الأكبر التي يتم إحباطها حتى الآن عبر مطار بيروت الدولي" بعد إحباط عملية تهريب 15 مليون حبة كبتاغون كانت موضوعة داخل مستوعبات محملة بالذرة.

وليست هي المرة الأولى التي تنفجر فيها قضية يتورط فيها أحد أمراء الخليج، إلا أنه لا تطالهم في الكثير منها الملاحقة القضائية لاحتمائهم بالحصانة الدبلوماسية.