Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القائد الأعلى يزور المديرية العامة للدفاع المدني.. صور | رؤيا الإخباري

القائد الأعلى يزور المديرية العامة للدفاع المدني.. صور

الأردن
نشر: 2015-10-26 11:58 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
القائد الأعلى يزور المديرية العامة للدفاع المدني.. صور
القائد الأعلى يزور المديرية العامة للدفاع المدني.. صور

رؤيا - بترا - زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، المديرية العامة للدفاع المدني، حيث اطمأن جلالته على سير الإجراءات والخطط العملياتية في مختلف مجالات العمل والاختصاص.


وأعرب جلالته عن اعتزازه بمنتسبي الدفاع المدني، وبما يقدمونه من صور الإيثار والتضحية في أداء واجباتهم الميدانية، مؤكداً أهمية المضي قدماً في مسيرة التحديث والتطوير للوصول بالجهاز إلى أفضل المستويات.


واستمع جلالة القائد الأعلى، خلال الزيارة، إلى إيجاز من مدير عام الدفاع المدني الفريق الركن طلال الكوفحي، استعرض خلاله النهج المؤسسي الذي تعتمده مديرية الدفاع المدني في تنفيذ خططها التطويرية والعملياتية، خصوصاً تلك المتعلقة بالاستعداد لفصل الشتاء.


وقدّم الفريق الكوفحي عرضاً حول ما يقوم به الجهاز لرفع نسبة الجاهزية من المعدات والآليات، وتعزيز القدرات والإمكانات في مجالات القوى البشرية، بشكل يضمن إدامة تقديم الخدمات الإنسانية المتميزة لأبناء وبنات الوطن وضيوفه.


كما اطلع جلالته على نماذج لعدد من آليات العمليات المستخدمة في الدفاع المدني، والمزودة بأحدث معدات الإطفاء والإنقاذ والإسعاف الطبي المتخصص، والتي جاء تصميمها بالتعاون مع عدد من الشركات الوطنية الرائدة، وبما ينسجم مع الواقع العملياتي الميداني، الذي ينفذه منتسبو الدفاع المدني، في التعامل مع متطلبات الاختصاص بكل كفاءةٍ واقتدار.

أخبار ذات صلة

newsletter