مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

نتنياهو يعتزم زيارة الاحياء المقدسية المنوي سحب هوياتها

نتنياهو يعتزم زيارة الاحياء المقدسية المنوي سحب هوياتها

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

رؤيا -  معا - من المقرر ان يقوم رئيس وزراء اسرائيل برفقة أعضاء المجلس الوزاري المصغر "الكابينيت" خلال الايام المقبلة بجولة ميدانية في القدس الشرقية، للوقوف على المواقع والأحياء الفلسطينية في المدينة التي ينوي نتنياهو تجريدها الهوية الزرقاء" الاقامة".

 

 


وجاء هذا الموقف في الاجتماع المنعقد للجنة الخارجية والأمن التابعة للكنيست الاسرائيلي اليوم الاثنين بحضور نتنياهو وفقا لما نشره موقع القناة السابعة للتلفزيون الاسرائيلي.

 

 


وجرى طرح موضوع الاقتراح الذي اعلن عنه نتنياهو بنيته سحب الهوية الزرقاء من السكان الفلسطينيين في مدينة القدس ، وتم عرض اقتراح الجولة الميدانية في القدس الشرقية لنتنياهو ووزراء "الكابينيت" قبل اتخاذ القرار
ومن المتوقع ان يقوم نتنياهو مع وزرائه بهذه الجولة الميدانية قريبا والتي تهدف للوقوف المباشر على الأحياء التي سيتم حسب الهوية الزرقاء من سكانها الفلسطينيين .

 

 


وأشار الموقع الى أن احد أعضاء لجنة الخارجية والأمن اقترح على نتنياهو بأن يقوم بهذه الجولة الميدانية في الاحياء العربية وهو متخفي بزي المستعربين .

 

 


وكانت القناة الثانية الاسرائيلية كشفت امس خلال نشرتها الاخبارية عن فحوى اجتماع الكابنيت الذي انعقد قبل اسبوعين حيث بحث امكانية سحب الهوية الزرقاء من الفلسطينيين في احياء بالقدس الشرقية لا سيما مخيم شعفاط والسواحرة وكفر عقب.