حصريا: رؤيا تكشف الأسباب التي دفعت رجل لقتل زوجته في ناعور

محليات
نشر: 2015-10-26 06:59 آخر تحديث: 2016-08-06 23:10
حصريا: رؤيا تكشف الأسباب التي دفعت رجل لقتل زوجته في ناعور
حصريا: رؤيا تكشف الأسباب التي دفعت رجل لقتل زوجته في ناعور

رؤيا – ليندا المعايعة - كشفت التحقيقات الأولية لقاتل زوجته الثلاثينية في ناعور ، بثلاثة عيارات نارية النقاب عن دافع زوجها للقتل ، والذي كان وراءه كثرة إنشغالها بالحديث على الهاتف الخلوي ، واشتراكها بمجموعات كثيرة على الواتس اب ، حسب ما قال لرؤيا مصدر مقرب من التحقيق.

 

وأشار المصدر أن مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي تيسير بني خالد ، قد وجه تهمة القتل العمد خلافا لاحكام المادة 328 من قانون العقوبات ، لقاتل زوجته.

 

وبين المصدر أن القاتل بأستجوابه من قبل المدعي العام، أفاد " أن زوجته المغدورة كثيرة الكلام والحكي على الموبايل الخاص بها ، حتى أنها مشتركة بأكثر من مجموعة على الواتس اب ، ولم تكن تجيبه عندما كان يناديها او يطلب منها اي شئ".

 

وقال المصدر أن المغدورة متزوجة من القاتل منذ 12 عاما ، ولديها 5 من الاولاد ، وفي يوم ارتكابه الجريمة وقعت خلافات بينهما دفعته الى اطلاق 3 اعيرة نارية عليها من سلاح كان يحوزه، وعندما تاكد من وفاتها قام بالبحث عن مكان لإخفاء جريمته ، الى أن اهتدى الى حفرة إمتصاصية قام بإلقاء الجثة داخلها ، من أجل إخفاء معالم الجريمة.

 

وأضاف المصدر بأن " القاتل عاد إلى المنزل وجلس على سطح منزله لوحده إلى ان حضرت الشرطة وألقت القبض عليه وصادرت السلاح المستخدم في الجريمة".

 

وبين المصدر أن القاضي بني خالد قرر توقيفه على ذمة القضية 15 يوما، قابلة للتجديد في مركز إصلاح والتأهيل والتحقيقات ما زالت جارية.

أخبار ذات صلة

newsletter