سارة ابو صباح نجمة منتخب الشابات تتعرض للاصابة اثناء التدريبات

رياضة
نشر: 2015-10-25 10:50 آخر تحديث: 2016-07-30 09:10
سارة ابو صباح نجمة منتخب الشابات تتعرض للاصابة اثناء التدريبات
سارة ابو صباح نجمة منتخب الشابات تتعرض للاصابة اثناء التدريبات

رؤيا - تعرضت سارة ابو صباح نجمة المنتخب الوطني للشابات والمحترفة في نادي ليفركوزن الألماني للاصابة خلال التدريبت التي يجريها المنتخب في المعسكر الذي يقيمه في أوزبكستان.

وعلى ما يبدوا ان اللاعبة اصيبت بالتواء بمفصل الركبة نتيجة ثبات القدم بالأرض من دون أي احتكاك مع أي من اللاعبين.

وتم نقل اللاعبة على الفور الى احدى المستشفيات برفقة عدد من اعضاء بعثة المنتخب يتقدمهم الدكتور عادل سكيرجي طبيب المنتخب حيث تم اجراء صورة رنين مغناطيسي حيث أظهرت التشخيصات الأولية تعرضها لاصابة في القرن الخلفي من الغضروف الأنسي وفي حال ثبوت هذا التشخيص فالمعالجة ستتطلب الإجراء الجراحي والذي سيبعدها عن الملاعب لفترة تقارب الشهرين حسب طبيب المنتخب الدكتور عادل سكيرجي.

وأعرب المدرب الوطني للمنتخب الكابتن ماهر ابو هنطش عن امله بتعافي اللاعبة بأسرع وقت وقال "نتمنى الشفاء العاجل للاعبة منتخبنا الموهوبة والخلوقة سارة ابو صباح، سارة لاعبة مميزة ذات حس تهديفي عالي وهي من أفضل اللاعبات اللاتي مرت على الكرة النسوية الأردنية و يؤسفنا بأن تصاب واحدة من أعمدة منتخبنا، ولكن الإصابة جزء من كرة القدم وعلينا ان نتقبل ذلك.

 

" و أضاف: "سنعمل مع الجهاز الفني والكادر الطبي على متابعة كل مستجدات علاجها واستشفائها بعد عودتها لألمانيا، بانتظار تعافيها الكامل وعودتها للانضمام للمنتخب في أقرب وقت ممكن.

 

" وسجلت اللاعبة ابو صباح 8 أهداف في اربع مباريات منذ استدعائها في شهر آب الماضي حيث شاركت في مباريات المنتخب امام منتخب مقاطعة بافاريا الألمانية وفي المباراتين امام المنتخب المصري بالاضافة للمباراة الأولى امام المنتخب الأوزبكي.

أخبار ذات صلة

newsletter