بايرن ميونخ يحقق انتصاره الـ 1000 في البوندسليغا

رياضة
نشر: 2015-10-25 04:53 آخر تحديث: 2016-08-07 04:40
بايرن ميونخ يحقق انتصاره الـ 1000 في البوندسليغا
بايرن ميونخ يحقق انتصاره الـ 1000 في البوندسليغا

رؤيا - روسيا اليوم - دخل بايرن ميونخ التاريخ من أوسع أبوابه كأول فريق ألماني يحقق 1000 انتصار، في الدوري المحلي لكرة القدم، وهو العاشر له هذا الموسم ليحافظ على سجله خاليا من أي هزيمة أو تعادل.

وحقق الديناصور البافاري انتصاره اليوبيلي على حساب ضيفه كولون (4-0) في المباراة التي جمعتهما، يوم السبت ، في ملعب "أليانز أرينا"، وذلك ضمن المرحلة العاشرة من الدوري.

وفرض العملاق البافاري سيطرته على مجريات اللقاء منذ الدقائق الأولى، وكاد نجمه توماس مولر أن يفتتح التسجيل مبكرا في الدقيقة الـ 11 عندما وجد نفسه وجها لوجه، لكن الحارس تيمو هورن تصدى لكرته.

وعوض مولر فرصته الضائعة بتمريرة عرضية من الجهة اليمنى لزميله المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي ارتدت كرته من الحارس أيضا، إلا أن الهولندي الطائر آريين روبن العائد من الإصابة، تابعها في الشباك مترجما أفضلية أصحاب الأرض إلى هدف السبق في الدقيقة 35.

وضاعف التشيلي ارتورو فيدال النتيجة بعد خمس دقائق فقط بتسديدة رائعة زاحفة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى الميتة.

وعزز ليفاندوفسكي تقدم الفريق البافاري في بداية الشوط الثاني بتسجيله الهدف الثالث له بحلول الدقيقة الـ 62 بتسديدة رأسية بعد تمريرة من الجهة اليسرى.

واختتم مولر رباعية البافاري في الدقيقة الـ 77 من ضربة جزاء حصل عليها ليفاندوفسكي.

وأصبح بايرن ميونخ أول فريق في الدوري الألماني يصل إلى انتصاره اليوبيلي رقم 1000، وحقق بذلك فوزه العاشر على التوالي في الموسم الحالي وهو أيضا رقم قياسي في البوندسليغا، تحت قيادة مدربه الإسباني غوارديولا، ليحافظ على سجله خاليا من أي هزيمة أو تعادل وبالتالي يتصدر البوندسليغا بالعلامة الكاملة برصيد 30 نقطة.


بينما تعرض كولن للهزيمة الثانية على التوالي والرابعة في هذا الموسم وتوقف رصيده عند 14 نقطة، واحتل المركز السادس حتى الآن.

أخبار ذات صلة

newsletter