Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ستاد عمان جاهز لدوري أبطال آسيا | رؤيا الإخباري

ستاد عمان جاهز لدوري أبطال آسيا

رياضة
نشر: 2014-01-22 06:10 آخر تحديث: 2016-07-25 06:40
ستاد عمان جاهز لدوري أبطال آسيا
ستاد عمان جاهز لدوري أبطال آسيا

رؤيا - انجز المجلس الاعلى للشباب التريبات الفنية لاستقبال اول مباراة بدوري ابطال اسيا ستقام على ستاد عمان يوم الثاني من شباط المقبل وتجمع بين شباب الاردن بطل دوري المناصير للمحترفين الموسم الماضي وفريق الحد البحريني وذلك بالدور التهمدي من البطولة .

وحسب الموقع الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم فقد أكدت مسؤولة ملف دوري الأبطال في اتحاد الكرة فرح بدارنة أن المجلس الاعلى للشباب عمل خلال الفترة الماضية على برفع درجة اضاءة الملعب من 800 واط الى 1200 واط وهو احد اهم المتطلبات، وتوفير مولد كهرباء وزيادة عدد المقاعد الى 5000 مقعد ذات مواصفات عالية، الى جانب زيادة عدد كابينات المعلقين.

 وذكرت بدارنة ان اتحاد الكرة قام بارسال صورا خاصة بتنفيذ متطلبات الاتحاد الاسيوي حيث سيقوم مراقب مباراة شباب الاردن مع الحد بتفقدها قبل المباراة بيومين لارسال توصيته للاتحاد الآسيوي.

وكان الاتحاد الاسيوي اشترط وجود ملعب تصنيف (أ) من اجل قدرة الاندية الاردنية المشاركة في البطولة الأهم على مستوى القارة من خلال الحصول على نصف معقد ، حيث اشاد الوفد خلال زيارته الاخيرة ايلول الماضي بحرص اتحاد كرة القدم على الظهور بدوري ابطال اسيا من خلال ما يقدمه للاندية من امكانات من اجل تحقيق متطلبات المشاركة التي حددها سابقا .

وقام الوفد برئاسة الكوري الجنوبي ستيف انذاك بتفقد جاهزية الاندية والملاعب للمشاركة من خلال جولة على اندية المحترفين والملاعب التي تجرى عليها المباريات، وتبين حينها وجود اربعة اندية استوفت الشروط، في حين تبين عدم وجود ملعب مصنف (أ) ، الا ان ستاد عمان وستاد الملك عبدالله كانا الاقرب لذلك.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter