Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأحد : انخفاض ملموس على درجات الحرارة | رؤيا الإخباري

الأحد : انخفاض ملموس على درجات الحرارة

طقس
نشر: 2014-05-17 22:12 آخر تحديث: 2016-07-02 23:00
الأحد : انخفاض ملموس على درجات الحرارة
الأحد : انخفاض ملموس على درجات الحرارة

رؤيا - طقس العرب -  يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم لتصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بنحو 2-3 درجات مئوية .

وأضاف الموقع أن الطقس سيكون ربيعياً لطيفاً في أغلب المناطق وخاصة في الجبال، وحاراً نسبياً إلى حار في الأغوار والبحر الميت والعقبة، فيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط عصراً على فترات، وتستمر مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية الشرقية، وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.

وحذّر من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في الطرق الصحراوية الشرقية مع ساعات العصر والمساء نتيجة الغبار والأتربة المثارة بفعل الرياح النشطة.

أما خلال ساعات الليل فأشار الموقع إلى أن الطقس يتحول ليصبح بارداً نسبياً وخاصة في الجبال والسهول الشرقية مع ظهور السحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط في الجبال والبادية على فترات.

وتوقع أن تبقى درجات الحرارة غدا الاثنين دون معدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية، ويكون الطقس ربيعياً لطيفاً في أغلب المناطق وخاصة الجبال مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات مختلفة، فيما يكون حاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط عصراً على فترات، وتستمر مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية الشرقية.

وفي ساعات ليل غد يتحوّل الطقس ليصبح بارداً نسبياً وخاصة في الجبال والسهول الشرقية مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط في الجبال والبادية على فترات.

أخبار ذات صلة

newsletter