Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاردن وهنغاريا يبحثان سبل التعاون الاقتصادي وتفعيل جانب السياحة بين البلدين | رؤيا الإخباري

الاردن وهنغاريا يبحثان سبل التعاون الاقتصادي وتفعيل جانب السياحة بين البلدين

اقتصاد
نشر: 2015-10-24 15:25 آخر تحديث: 2016-07-31 22:10
الاردن وهنغاريا يبحثان سبل التعاون الاقتصادي وتفعيل جانب السياحة بين البلدين
الاردن وهنغاريا يبحثان سبل التعاون الاقتصادي وتفعيل جانب السياحة بين البلدين

رؤيا - بترا - التقى وزير السياحة والاثار نايف حميدي الفايز وزير الاقتصاد الهنغاري وذلك في العاصمة الهنغارية بودابست ضمن زيارة العمل التي يقوم بها الوزير الفايز ومدير عام هيئة تنشيط السياحة في دول اوروبا الشرقية وضمن مشاركة مكاتب سياحة وسفر.

 


ووفق بيان للوزارة السبت بحث الجانبان سبل التعاون الاقتصادي بين البلدين وتفعيل جانب السياحة بين الدولتين للوصول الى زيادة نسبة عدد السياح الهنغاريين الى المملكة .

 


واكد الفايز اهمية تفعيل العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة في مجال السياحة حيث أن سوق السياحة الهنغاري من الاسواق الواعدة .

 


واستعرض سبل التعاون المشترك بين البلدين في مختلف مجالات العمل السياحي خاصة في مجال زيادة اعداد السياح الى المملكة .

 

مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات اكد اهمية هذه الزيارة اضافة الى التعاون الواضح والذي ابدته مكاتب السياحة والسفر بين البلدين مبينا ان المؤشرات ايجابية .

 


وقال ان الهيئة تعمل على تسويق المملكة ضمن خطط واضحة وداعمة للترويج السياحي الامثل وتسهم في توجيه الانظار الى الميزة السياحية للمملكة لدى تلك الدول .

 


كما يستكمل الوزير الفايز وهيئة تنشيط السياحة ومكاتب السياحة والسفر المشاركة زيارتهم الى اخر محطات الجولة رومانيا بعد الانتهاء من زيارة هنغاريا ضمن جولة بدات 18 الشهر الحالي يتم خلالها الالتقاء في المعنيين والمسؤولين في الشأن السياحي لتلك الدول .

أخبار ذات صلة

newsletter