حصريا: رؤيا تنشر التفاصيل الكاملة لحادثة مقتل عائلة حرقا في سيارة على يد الأب بعمان

الأردن
نشر: 2015-10-24 14:29 آخر تحديث: 2016-08-06 04:00
حصريا: رؤيا تنشر التفاصيل الكاملة لحادثة مقتل عائلة حرقا في سيارة على يد الأب بعمان
حصريا: رؤيا تنشر التفاصيل الكاملة لحادثة مقتل عائلة حرقا في سيارة على يد الأب بعمان

رؤيا - ليندا المعايعة - دفعت شكوى إمرأة من تعنيف وضرب زوجها المستمر لها ثمنا لحياتها وحياة ابنائها الاربعة، حيث لقي اثنين من أطفالهما حتفهما، بينما ترقد طفلتين في مستشفى البشير هن في وضع صحي سيء، بعد ان اشعل الزوج النار بمركبته، حيث كان هو وزوجته وأطفالهما بداخل السيّارة.

 


وحاولت الأم المغدورة إلقاء أطفالها من داخل السيارة عندما شاهدت زوجها يضرم النّار فيها، فألقت الطفلتين الناجيتين إلى خارج المركبة بعد إصابتهما بحروق بحسب مصدر مقرّب من التحقيق.

 

وتوفي الطفل الرضيع البالغ من العمر تسعة أشهر، حيث وصف الأطباء الشرعيين حالة الطفل بالذوبان، نتيجة تعرضه للحرارة الشديدة والحروق إلى درجة التفحم، ما أخفيى معالم وجهه وجسده، ولم تترك منه سوى "حفاضته" ليستدل بها على جثته والتعريف به كرضيع بحسب ذات المصدر.

 

ووصف المصدر الجريمة بالبشعة جدا لما تعرضت له الجثث الأربع من حروق اخفت معالمها- كان اكثرها شدة الرضيع- كما تبين اثناء التشريح جثة الزوجة المغدورة حملها بالشهر السابع، مضيفا أن الجثث الاربع جرى تشريحها في المركز الوطني للطب الشرعي من قبل استشاريي الطب الرشعي د منذر لطفي ود عدنان عباس واخصائي الطب الشرعي د.عمر المحسيري وبحضور مدعي عام عمان القاضي رامي الطراونة.

 

واشار المصدر الى ان الزوجة المغدورة كانت قد تقدمت الخميس الماضي بشكوى لدى حماية الاسرة لتعرضها للضرب والتعنيف من قبل زوجها الامر الذي دفع بوالده وعمه الى تكفيله، بعد الوصول الى الصلح ليعودا بالزوجة المغدورة مع زوجها الى المنزل بعد ان تأكد والد الزوج وعمه أن الأوضاع بين الزوجين هدأت .

 

وقال المصدر أن الزوج "الجاني" قام باصطحاب زوجته واطفاله الاربعة الى منطقة خالية من السكان وقام بإضرام النار بالسيارة وهم بداخلها، لافتا إلى الدلالات الاولية للتحقيق تشير إلى مكان العثور على جثة الرضيع داخل السيارة "الذي لم تتمكن الأم من إنقاذه"، فيما عثر على جثة قريبة من السيارة لطفل عمره 5 سنوات وطفلتين ناجيتين من الحادث تم نقلهما الى المستشفى بعد أن انقذفتهما امهمها من موت محقق.

 

وكانت رؤيا قد نشرت خبرا حول الحادثة لحظة وقوعها، لمشاهدة الخبر اضغط هنا

 

أخبار ذات صلة

newsletter