وزير الصحة : دراسة انشاء مستشفى جديد في مادبا

محليات
نشر: 2015-10-24 13:05 آخر تحديث: 2016-08-02 01:10
وزير الصحة : دراسة انشاء مستشفى جديد في مادبا
وزير الصحة : دراسة انشاء مستشفى جديد في مادبا

رؤيا - الرأي - طالب وزير الصحة الدكتور علي الحياصات ، بازالة كل الظواهر السلبية التى تطغي على العمل الصحي الخدمي، مشددا على اهمية التعاون بين ادارة المستشفى والمجتمع المحلي والكادر الطبي موضحا ان السنوات القادمة ستشهد نقلة نوعية في الخدمات المقدمة لابناء محافظة مادبا مقدرا حجم الضغط الذي يتعرض له المستشفى .


وأعلن حياصات خلال زيارته الى مستشفى النديم الحكومي وبعض من المراكز الصحية الاولية والشاملة في محافظة مأدبا، أمس رافقه خلال الزيارة نواب ومسؤولين، عن دراسة تجرى لاقامة مستشفى حكومي اخر في المحافظة تأخذ بعين الاعتبار واقع الاحتياجات والامكانيات وقدرة الكفاءات الطبية والادارية والتمريضية لتغطية مستشفى جديد .


وقدمت مديرة مستشفى النديم الحكومي بالوكالة الدكتور وسام كرادشة عرضا عن واقع الخدمات الطبية العلاجية والتشخصية والجراحية التى يقدمها كادر المستشفى والاحتياجات التى تمكنة من تقديم افضل الخدمات ليس فحسب لمراجعية من مادبا والمحافظات المجاورة .


كما زار وزير الصحة مركز صحي شمال مادبا ومركز صحي جرينة مطلعا على واقع الخدمات الصحية المقدمة لابناء المنطقتين والاحتياجات معلنا عن نية الوزارة انشاء مراكز صحية شاملة في التجمعات السكانية التى تفتقد للخدمات الصحيةعلى تنوعها وتلبية للاحتياجات الملحة .


ووعد وزير الصحة خلال الزيارة بانشاء عيادة تقويم اسنان مركزية في المحافظة ترفد العيادات القائمة فيما ستعمل الوزارة بحسبة على دعم الكوادر الطبية والتمريضية للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطينين في مواقع سكناهم وتواجدهم اليومي .

أخبار ذات صلة

newsletter