Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ريال مدريد يسحق رد ستار في الدوري الاوروبي لكرة السلة | رؤيا الإخباري

ريال مدريد يسحق رد ستار في الدوري الاوروبي لكرة السلة

رياضة
نشر: 2015-10-23 09:06 آخر تحديث: 2016-07-30 03:20
ريال مدريد يسحق رد ستار في الدوري الاوروبي لكرة السلة
ريال مدريد يسحق رد ستار في الدوري الاوروبي لكرة السلة

رؤيا- حقق فريق ريال مدريد الاسباني، حامل لقب الدوري الاوروبي لكرة السلة، فوزه الأول في البطولة بعد تغلبه يوم الخميس على رد ستار بلجراد 98-71. وتلقى مكابير تل أبيب هزيمة مفاجئة على ملعبه أمام ملقا 93-82 في حين تفوق باناثينايكوس اليوناني 85-73 على كارسياكا ازمير الذي يشارك في البطولة لأول مرة. وبعد الهزيمة في المباراة الأولى أمام خيمكي الروسي في الدوري الاوروبي وبلنسية في الدوري المحلي نجح ريال مدريد في الفوز.

وتقدم ريال مدريد الفائز بالبطولة تسع مرات من قبل وهو رقم قياسي 56-20، بعد نهاية الشوطين الأول والثاني بعد أن سجل الفريق سبع رميات ثلاثية ونفذ 16 تمريرة حاسمة مقابل أربع فقط لرد ستار، وسجل الامريكي جايسي كارول 12 نقطة في الشوط الأول لريال مدريد. وواصل حامل اللقب تفوقه في الشوط الثالث قبل أن يقلص الفريق الزائر النتيجة في الشوط الرابع. وقال بابلو لاسو مدرب ريال مدريد لموقع البطولة على الانترنت: "لعبنا بشكل جيد للغاية في النصف الأول وكان من المهم أن نبدأ في تقديم أداء جماعي كفريق". وأضاف: "المباراة حسمت بعد نهاية الشوط الثالث لذا قررنا منح الفرصة لعدد من الشبان في الشوط الأخير". وقال كارول: "كنا نريد مواصلة اللعب بقوة حتى بعد تقدمنا بفارق كبير لأنه من المهم الحفاظ على تركيزنا".

وسجل مينداوجاس كوزمينسكاس 23 نقطة ليقود ملقا للفوز على مكابي تل أبيب الصهيوني، الفائز باللقب خمس مرات من قبل. ونجح ملقا في تسجيل 13 رمية ثلاثية من 28 محاولة. وقال جي جودز مدرب مكابي: "هذه هزيمة مؤلمة على ملعبنا". وأضاف: "أن يسجل الفريق المنافس 100 نقطة في الأسبوع الماضي (في الهزيمة 100-69 أمام تشسكا موسكو) و93 نقطة الليلة فهذا أمر كبير، نحن بحاجة للتعلم من هذه المباراة والتقدم للأمام في المباراة القادمة".

وحقق باناثينايكوس الفائز باللقب ست مرات فوزه الأول في الدوري الاوروبي تحت قيادة مدربه الجديد الكسندر ديورديفيتش وتألق جيمس جيست وسجل 27 نقطة. وفاز بايرن ميونيخ على ملعبه 69-60 على خيمكي وتغلب الأناضول افيس اسطنبول التركي 89-73 على أمبوريو أرماني ميلانو الايطالي.

أخبار ذات صلة

newsletter