مقتل 22 حوثياً في عمليات للمقاومة بصنعاء وعمران

عربي دولي
نشر: 2015-10-23 05:59 آخر تحديث: 2016-06-26 15:12
مقتل 22 حوثياً في عمليات للمقاومة بصنعاء وعمران
مقتل 22 حوثياً في عمليات للمقاومة بصنعاء وعمران

رؤيا - العربية - كشفت المقاومة الشعبية في إقليم آزال عن مصرع 22 مسلحاً حوثياً وجرح عدد آخر من المتمردين في 3 عمليات نوعية نفذتها بصنعاء وعمران خلال أقل من 72 ساعة.

وأوضح مصدر مسؤول في مقاومة إقليم آزال "يضم محافظات صنعاء وعمران وصعدة وذمار" أن المقاومة الشعبية في الإقليم استهدفت الخميس دورية تابعة لميليشيات الحوثي والمخلوع في شارع المطار شمال العاصمة صنعاء، وأسفر الهجوم عن سقوط 5 قتلى وعدد آخر من الجرحى في صفوف الميليشيات.

وبحسب المصدر فإن رجال المقاومة نفذوا هجوماً مباغتاً استهدف أحد الأطقم التابعة لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح بوابل من الرصاص، مشيرا الى أن الهجوم أسفر عن سقوط 5 قتلى و عدد آخر من الجرحى من المسلحين الذين كانوا على الطقم.

ولفت الى أن مقاومة آزال كثفت من عملياتها الهجومية مستهدفة مواقع وتجمعات تابعة لميليشيا الحوثي والمخلوع في العاصمة صنعاء، حيث كانت قد نفذت قبل يومين هجوما استهدف اجتماعا لقيادات في ميليشيات الحوثي والمخلوع في شارع 24 بحي السنينة غرب العاصمة صنعاء. وأسفر الهجوم الذي نفذ بقنابل يدوية عن مقتل 15 من مسلحي الميليشيات وإصابة آخرين بجروح.

وإلى الشمال من صنعاء وتحديدا في محافظة عمران نفذت المقاومة الشعبية في إقليم آزال، صباح الأربعاء هجوما استهدف سيارة أحد قيادات ميليشيات الحوثي والمخلوع في مدينة عمران.

وأفادت المصادر إلى أن رجال المقاومة هاجموا سيارة تابعة لمشرف الميليشيات في مديرية عيال سريح بمحافظة عمران يدعى (أبو جبريل)، مشيرة الى أن الهجوم نفذ في خط الأربعين بمدينة عمران حيث أسفر عن مقتل2 وجرح آخرين، وتدمير السيارة.

وكانت مقاومة آزال - وفقا للمصادر - قد نفذت عشرات العمليات الهجومية التي استهدفت تعزيزات ومقرات ودوريات تابعة لميليشيات الحوثي والمخلوع في محافظة عمران خلال الفترة الماضية وكبدت الميليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

أخبار ذات صلة

newsletter