أبوزمع لـ رؤيا: الدوري لم يحسم بعد وكل الاحتمالات واردة

رياضة
نشر: 2014-05-17 13:04 آخر تحديث: 2016-06-26 15:22
أبوزمع لـ رؤيا: الدوري لم يحسم بعد وكل الاحتمالات واردة
أبوزمع لـ رؤيا: الدوري لم يحسم بعد وكل الاحتمالات واردة
المصدر المصدر

رؤيا – محمد حسيبا – أكد عبد الله ابوزمع المدير الفني للوحدات أن الفريق لم يحسم بعد لقب الدوري رغم انه الاقرب للنيل اللقب.

وقال ابوزمع في حديثه الى رؤيا قبل التوجه إلى اربد لإقامة معسكر تدريبي استعدادا لمباراة الحسين في الاسبوع العشرون من دوري المحترفين يوم غداً :" المباريات المتبقية مهمة جداً لكافة الفرق وهي حصاد الموسم وكل شيء وارد طالما ان هناك أمل لأي فريق، ولكن الان تركيزنا على مباراة الحسين ولن تكون سهلة على الوحدات لأنه يواجه فريق صعب".

وعن سؤاله ان كان الدوري سيحسم لصالح الوحدات الاسبوع المقبل :" من الممكن في حال تحقيق الفوز في الأسبوع 21 ان نحسم اللقب ولكن لانريد استباق الأحداث.

وفيما يخص مسألة التوقفات وتأجيل مباريات كأس الاردن تحدث ابوزمع : توقفنا حتى الان 195 يوم وهو أمر صعب على اي فريق خلال الموسم واصبح هناك ملل لدى اللاعبين وان نختتم الموسم في منتصف الشهر المقبل امر غير محبب، وهو امر لن يعطينا فرصة للاستعداد للموسم الجديد حيث فترة التوقف مابين الموسمين شهر ونصف وهو امر غير كافي للراحة والاستعداد، واتمنى على الاتحاد تحديد موعد المسابقات والمباريات بشكل افضل الموسم المقبل.

يذكر أن الوحدات يتصدر دوري المحترفين برصيد 39 نقطة قبل مباراته يوم غداً أمام الحسين في الأسبوع العشرون بفارق 3 نقاط عن الفيصلي اقرب مطارديه.

أخبار ذات صلة