مدينة الحسن توضح حقيقة ماحدث أثناء مباراة الفيصلي والصريح

رياضة
نشر: 2014-05-17 12:52 آخر تحديث: 2016-07-12 08:30
مدينة الحسن توضح حقيقة ماحدث أثناء مباراة الفيصلي والصريح
مدينة الحسن توضح حقيقة ماحدث أثناء مباراة الفيصلي والصريح

رؤيا – محمد حسيبا – أصدرت مدينة الحسن للشباب في اربد بياناً توضح فيه حقيقة انقطاع الكهرباء يوم أمس اثناء مباراة الفيصلي والصريح ضمن دوري المحترفين والتي توقفت جراء انقطاع الكهرباء عند الدقيقة 67 وتم تأجيل إكمالها للساعة الثالثة من عصر اليوم.

وتالياً نص البيان الذي وصل رؤيا نسخة منه:

مدير مدينة الحسن للشباب د. رشاد الزعبي يشيد باجراءات دفاع مدني اربد بتوجيهات عطوفة مدير دفاع مدني اربد العقيد منيب العواوده وكوادرها للجهد الكبير الذي تجاوز الواجب لما فيه المصلحة العامة وأشاد أيضا بالكوادر العاملة في المدينة وعلى وجه الخصوص قسم الكهرباء وقسم الملاعب على التصرف بسرعة وحكمه والبقاء حتى ساعات الفجر على اثر حادثة انقطاع التيار الكهربائي اثناء مجريات مباراة الفيصلي والصريح مساء امس على ستاد الحسن الدولي ، حيث تشير التقارير الفنية (الاولية ) بأنه تم انقطاع التيار في منطقة المدينة وتم تحويل تزويد الكهرباء على الخط الخاص بالمدينة ولكن هذا الامر لا يعتقد بأنه المسبب والامر قد يكون من قبيل الصدفة، وذلك لارتفاع درجة حرارة المحول الداخلي بعد عملية التحويل الامر الذي ادى الى تماس داخل المحول مما سبب أشتعال لوحة القواطع .

وتؤكد ادارة المدينة بأن مثل هذه الحالات قد تحدث ولكن بحمد الله ان هذه الحوادث قليله ونادرة جدا في مدينة الحسن ، كما أن إجراءات الإصلاح لا زالت مستمرة حتى ساعة إعداد هذا البيان .

وبإذن الله من المتوقع أن يتم إصلاح الخلل واتخاذ كافة الإجراءات الاحتياطية بشكل علمي مساء هذا اليوم أو صباح غد الأحد على ابعد تقدير .كما نتقدم باعتذارنا للجماهير الأردنية عن هذا الخلل الذي جاء فوق إرادتنا 

، آملين أن تكون الإجراءات التي اتخذت والتي ستتخذ ستحول بأذن الله دون تكرار هذا الخلل .

وأشاد الدكتور الزعبي بالصحافة على متابعتها للموضوع بحس المسؤولية التي عهدناها بهم

أخبار ذات صلة

newsletter