شكوك حول مشاركة بعض لاعبات المنتخب النسوي امام اليابان في نهائيات آسيا غدا

رياضة
نشر: 2014-05-17 12:49 آخر تحديث: 2016-06-26 15:22
شكوك حول مشاركة بعض لاعبات المنتخب النسوي امام اليابان في نهائيات آسيا غدا
شكوك حول مشاركة بعض لاعبات المنتخب النسوي امام اليابان في نهائيات آسيا غدا

رؤيا - تحوم الشكوك حول مشاركة اللاعبات شهيناز جبرين، ياسمين خير وسما خريسات مع المنتخب النسوي لكرة القدم في مباراته الاخيرة امام – بطل العالم – المنتخب الياباني في نهائيات كأس آسيا بسبب الاصابة او المرض.

وتقام مباريات الجولة الثالثة والاخيرة غد الاحد الساعة 3.15 عصرا بتوقيت عمان، حيث يلتقي المنتخب النسوي في اخر مبارياته– بطل العالم- اليابان،والتي تشهد ايضا مواجة استراليا مع فيتنام.

وحسب طبيب المنتخب عصام جسام الذي كان يتحدث للموقع الرسمي للاتحاد، بعد المعاينة تبين ان جبرين وخير تعانيان من بعض الرضوض والكدمات بسبب الجهد الكبير المبذول امام استراليا امس الجمعة، في حين فان خريسات تعاني من الانفلونزا وهن يخضعن للمزيد من الرعاية الطبية للوقوف على جاهزيتهن قبل مباراة الغد.

وكانت مباريات الجولة الاولى شهدت خسارة المنتخب امام فيتنام 1/3، وتعادل اليابان مع استراليا2/2، في حين خسر المنتخب في الجولة الثانية امام استراليا 1/3، وفازت اليابان على فيتنام4/0.

وتصدر منتخب اليابان ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام أستراليا، مقابل 3 نقاط لفيتنام ولا شيء للمنتخب النسوي في المركز الاخير.

الى ذلك قرر المدير الفني للمنتخب الياباني اوكياما اعفاء اللاعبات اليوم – السبت- من التدريبات بسبب الارهاق الذي صاحب اللاعبات بعد مباراة استراليا، وليكونن على اهبة الاستعداد والجهازية للمباراة المهمة امام اليابان.

نظام البطولة 

يشار إلى أن المنتخبات الخمسة الأولى في هذه البطولة تحصل على بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس العالم للسيدات 2015 في كندا.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي الذي تقام مبارياته يوم الخميس 22 الجاري، في حين يتقابل الفريقين الحاصلين على المركز الثالث في كل مجموعة يوم 21 أيار من أجل تحديد صاحب المركز الخامس في البطولة.

أخبار ذات صلة

newsletter