Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفاة غرقا واصابة 74 في حوادث متفرقة | رؤيا الإخباري

وفاة غرقا واصابة 74 في حوادث متفرقة

الأردن
نشر: 2014-05-17 09:42 آخر تحديث: 2016-08-01 05:40
وفاة غرقا واصابة 74 في حوادث متفرقة
وفاة غرقا واصابة 74 في حوادث متفرقة

رؤيا - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (165) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (74) إصابة ووفاة شخص اثر حادث غرق.

 في حين تم التعامل مع (394) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة شخص اثر حادث غرق في الزرقاء

توفي شخص يبلغ من العمر (35) عاماً يحمل الجنسية المصرية اثر تعرضه للغرق داخل  إحدى البركة الزراعية في منطقة العالوك, حيث عملت فرق الغطس في مديرية دفاع مدني الزرقاء على انتشال جثة الغريق ومن ثم إخلائه الى مستشفى الزرقاء الحكومي.   

 

(5) إصابات اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع بين مركبتين على إشارة الحديد، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الحكمة ومستشفى الأمير فيصل الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

 

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور  في البلقاء

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حاث تدهور تعرضت له إحدى المركبات على مثلث ام العمد, ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى السلط الحكومي وحالتهم العامة موسطة .

 

إصابة سيدة اثر حادث سقوط محافظة البلقاء

تعاملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث سقوط تعرضت له سيدة تبلغ من العمر (27) عاماً من الطابق الثاني أثناء قيامها بإعمال التنظيف في منطقة الجدعة الوسطى، نتج عن الحادث إصابتها بكسور و بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لها في موقع الحادث ومن ثم نقلها الى مستشفى السلط الحكومي وحالتها العامة بالغة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter