ارسنال يواجه هال سيتي في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي

رياضة
نشر: 2014-05-17 09:31 آخر تحديث: 2016-06-29 03:50
ارسنال يواجه هال سيتي في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي
ارسنال يواجه هال سيتي في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي

رؤيا-رصد -  يشهد ملعب ويمبلي السبت مباراة تاريخية بين أرسنال وهال سيتي في نهائي مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم، إذ يبحث الفريق اللندني عن العودة إلى منصة التتويج للمرة الأولى منذ 2005.

ويسعى فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر إلى فك النحس الذي لازمه منذ أن توج بلقب الكأس بالذات بركلات الترجيح على حساب مانشستر يونايتد عام 2005، على أمل أن تكون هذه المسابقة التي أحرزتها منذ حينها فرق متواضعة مثل بورتسموث وبرمنغهام سيتي وسوانسي سيتي وويغان أثلتيك، بوابة عبوره نحو الألقاب مجدداً.

ويعتبر التتويج بلقب الكأس مصيرياً بالنسبة لفينغر الذي سيصبح محط انتقادات قد تضع حداً لمشوار الأعوام الـ17 التي أمضاها مع "المدفعجية" في حال لم يتمكن رجاله من تخطي هال سيتي السبت، خصوصاً أن عقده ينتهي في أوائل الصيف المقبل.

ويبدو هال سيتي الذي سيخوض النهائي للمرة الأولى في تاريخه، المنافس الملائم لأرسنال من أجل فك صيامه عن الألقاب لكن الفريق اللندني تعلم خلال مشواره عدم الإستهانة بالفرق "الصغيرة" إذ خسر نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة أمام برمنغهام عام 2011 بعد خطأ مزدوج في الدقيقة 89 بين الحارس البولندي فويسييتش تشيسني والمدافع الفرنسي لوران كوسييلني، كما احتاج "المدفعجية" إلى ركلات الترجيح لكي يتخلصوا من ويغان، بطل الموسم الماضي، في الدور نصف النهائي.

أخبار ذات صلة

newsletter