مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

البدء بانشاء قرية عمالية جنوب العقبة الشهر القادم

البدء بانشاء قرية عمالية جنوب العقبة الشهر القادم

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

رؤيا - طارق العساسفة - اعلن المدير التنفيذي للدائرة الفنية في شركة تطوير العقبة المهندس طارق ابو تايه عن بدء العمل باقامة قرية عمالية متكاملة في المنطقة الجنوبية من العقبة بعد شهر  وعلى مساحة 9 دونمات كمرحلة اولى من العمل .


وقال ابو تايه ان القرية تقع على الطريق الخلفي بالقرب من منظومة الموانئ الجديدة التي تعمل الشركة على بنائها وانتهى العمل في عدد كبير منها .


واضاف ابو تايه ان هذا المشروع يهدف الى تقديم وتوفير الدعم للعدد المتزايد من العمال المشاركين في المشاريع التطويرية التنموية في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.وان شركة تطوير العقبة تسعى من خلال إنشاء هذه القرى السكنية إلى توفير تجمعات سكنية على أعلى درجات ومقاييس التميز بما يلبي احتياجات العاملين في مشاريع العقبة سواء كانوا عاملين بشكل مؤقت أو دائم، وعلى اختلاف شرائحهم من عائلات وأفراد وبما يناسب كل فئة منهم، ولتحقيق مثل هذا الهدف فلا بد من تأمين خدمات ومرافق قادرة على إضفاء شعور بالتواجد ضمن مجتمع حقيقي متكامل ومستدام.


يذكر ان القرية العمالية ستشمل على مبان ادارية وتجارية بالاضافة الى مسجد وملاعب رياضية وبيت للضيافة، كما ستشتمل على قاعة رياضية متعددة الاغراض ومطعم مركزي .