سحب قرعة الملحق المؤهل ليورو 2016

رياضة
نشر: 2015-10-18 10:37 آخر تحديث: 2016-08-07 14:40
سحب قرعة الملحق المؤهل ليورو 2016
سحب قرعة الملحق المؤهل ليورو 2016

رؤيا - اقيمت الأحد في مدينة نيون السويسرية مقر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم قرعة الملحق المؤهل الى نهائيات الأمم الأوربية المقبلة "يورو 2016" والمقامة على الاراضي الفرنسية الصيف المقبل.

وأوقعت القرعة المنتخب الأوكراني في مواجهة نظيره السلوفيني والسويد في مواجهة الدنمارك فيما سواجه منتخب البوسنة منتخب أيرلندا والنرويج في مواجهة المجر.

هذا و ستلعب مباريات الملحق بنظام خروج الخاسر من مواجهتي الذهاب والاياب وستقام منافسات الذهاب ايام الثالث والرابع والخامس عشر من الشهر المقبل في ما ستلعب لقاءات الاياب في الخامس عشر والسادس عشر والسابع عشر من ذات الشهر.

يذكر أن تسعة عشر منتخبا بصحبة فرنسا المضيفة تأهلت الى النهائيات مباشرة وهي آيسلندا والتشيك وتركيا كأفضل ثالث (المجموعة الاولى) وبلجيكا وويلز (الثانية) واسبانيا وسلوفاكيا (الثالثة) والمانيا وپولندا (الرابعة) وانجلترا وسويسرا (الخامسة) وايرلندا الشمالية ورومانيا (السادسة) والنمسا وروسيا (السابعة) وايطاليا وكرواتيا (الثامنة) والبرتغال والبانيا (التاسعة). ويشار الى ان قرعة النهائيات ستقام في الثاني عشر من كانون الاول لهذا العام في العاصمة الفرنسية باريس.

أخبار ذات صلة

newsletter