Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رونالدينيو: عودة البرازيل للعب الجميل مسألة وقت | رؤيا الإخباري

رونالدينيو: عودة البرازيل للعب الجميل مسألة وقت

رياضة
نشر: 2015-10-18 00:05 آخر تحديث: 2016-07-11 11:20
رونالدينيو: عودة البرازيل للعب الجميل مسألة وقت
رونالدينيو: عودة البرازيل للعب الجميل مسألة وقت

رؤيا- أكد نجم الكرة البرازيلية رونالدينيو أن عودة البرازيل لتقديم لعبها الجميل الذي أبهر العالم مسألة وقت. واختار رونالدينيو (35 عاماً) الأرجنتيني ليونيل ميسي كأفضل لاعب في العالم، مؤكداً أنه لا يفكر حالياً في اعتزال الساحرة المستديرة، وأشاد بالمدرب الجديد للمنتخب المكسيكي، خوان كارلوس أوسوريو على ما قدمه في البرازيل بنادي ساو باولو.

وبسؤاله عن أداء منتخب "الكناري" الذي يقوده المدرب كارلوس دونغا، أوضح رونالدينيو أنه كان هناك قبل الفريق الحالي في المنتخب، جيل من اللاعبين ظلوا يلعبون لفترة طويلة معاً.

وقال في مؤتمر صحافي بملعب أزتيكا في العاصمة المكسيكية: "قبل هذا المنتخب كان هناك جيل لعب لوقت طويل سوياً وهذا وقت التغيير، لاعبون شباب لديهم موهبة كبيرة ومدرب جيد، أعتقد أن عودة المنتخب لتقديم اللعب الجميل وإسعاد العالم مسألة وقت".

وفي لقاء شارك فيه مع أطفال من المكسيك وكوستاريكا وهندوراس وكولومبيا والبرازيل بدعوى من إحدى العلامات المنتح للحبوب، اختار نجم برشلونة والميلان السابق الأرجنتيني ميسي كأفضل لاعب في العالم. وقال عن زميله السابق في برشلونة: "ميسي بالنسبة لي، لا يزال أفضل لاعب في العالم".

وأضاف أن ميسي مثله مثل كريستيانو رونالدو لديهما ما يؤهلهما للفوز بالكرة الذهبية، وقال: "من الصعب قول من سيفوز بالكرة الذهبية، قدما أشياء جيدة في الموسم، الاثنان يستحقانها ويمكن أن يفوزا بها".

وشارك رونالدينيو مع نحو 40 طفلاً لنحو نصف ساعة في تناول الإفطار، وأجاب على أسئلتهم حول بدايته الكروية، وقال النجم البرازيلي للأطفال إنه كان يحلم بتحقيق هذه المسيرة منذ الصغر، وإن إنجازاته مع فريق برشلونة حققها لأنه كان بصبحة رفقاء جيدين في الفريق.

أخبار ذات صلة

newsletter