مصرع مشتبه به بقتل الشهيد السلايمة خلال اشتباك عنيف مع الامن

الأردن
نشر: 2015-10-17 11:14 آخر تحديث: 2016-08-06 09:00
مصرع مشتبه به بقتل الشهيد السلايمة خلال اشتباك عنيف مع الامن
مصرع مشتبه به بقتل الشهيد السلايمة خلال اشتباك عنيف مع الامن

رؤيا - صرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية أن قوة أمنية من مديرية الأمن العام نفذت مداهمة لموقع اختباء عدد من الأشخاص الخطرين والمشتبه تورطهم في حادثة مقتل احد مرتبات الأمن العام على اثر قضية لمكافحة المخدرات، حيث تواجد المشتبه بهم في منطقة نائية وخالية من السكان جنوب المملكة.


وحسب المصدر فإن متابعة البحث والتحري عن  مطلقي النار على شهيد الواجب الرقيب محمد السلايمة قد أدت لتحديد موقع اختباء مجموعة من المشتبه بهم واتخاذ إجراءات ميدانية للتحقق من موقع تواجدهم وتنفيذ مداهمة أمنية لإلقاء القبض عليهم.


واوضح المصدر ان تواجد هؤلاء الأشخاص كان في احد الوديان في منطقة وعرة قريبة من وادي رم، حيث تحركت إحدى فرق المداهمة للمكان وفور مشاهدتها من قبل المشتبه بهم تعرضت لإطلاق كثيف لنيران أسلحة اوتوماتيكية ومحاولة الهرب بواسطة مركبات مهيأة للسير في المناطق الوعرة وقد تم الرد عليهم بالمثل ومتابعتهم مع استمرار تبادل اطلاق النار، حيث توارت المركبات عن الأنظار تحت ستار الليل وطبيعة المكان، وبعد حوالي ساعتين ورد بلاغ بقيام احدى المركبات المطاردة بالتخلص من احد ركابها بالقرب من احد المراكز الصحية والذي كان متوفيا اثر عيار ناري والذي تبين أنه أحد المشتبه بهم الرئيسين في مقتل الشهيد السلايمة.


واكد المصدر سلامة فريق المداهمة باستثناء اضرار مادية في جسم المركبات المشاركة بالمداهمة، وان الاجراءات مستمرة للقبض على باقي المتورطين.


وتؤكد وزارة الداخلية أن العمل سيستمر على مدار الساعة وفي مختلف محافظات المملكة لإحلال الامن وإلقاء القبض على كافة مرتكبي الجرائم والمخالفين للقوانين ليبقى هذا الوطن أمنا بإذن الله.

أخبار ذات صلة

newsletter