الجمعة : أجواء حارة في مختلف مناطق المملكة

الأردن
نشر: 2014-05-15 21:04 آخر تحديث: 2016-07-30 07:20
الجمعة : أجواء حارة في مختلف مناطق المملكة
الجمعة : أجواء حارة في مختلف مناطق المملكة

رؤيا - طقس العرب - توالي درجات الحرارة ارتفاعها نهار اليوم لتتجاوز مُعدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية.

ويكون الطقس مائلاً للحرارة في أغلب مناطق المملكة مع ظهور السُحب المتوسطة والعالية، وحاراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

فيما تكون الرياح مُتغيرة الاتجاهات وخفيفة السرعة، تصبح عصراً شمالية غربية مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.

وخلال ساعات الليل تستمر الأجواء أكثر دفئاً من المُعتاد في أغلب المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

واضاف "طقس العرب" بأنه من المتوقع ان تنخفض درجات الحرارة بشكل طفيف نهار غد السبت مع بقائها أعلى من مُعدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 2-5 درجات مئوية.

وتابع يكون طقس يوم غد ربيعياً مُعتدلاً في الجبال، ومائلاً للحرارة في بقية المناطق مع ظهور سُحب متوسطة وعالية، وحاراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وحذّر الموقع من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في الطرق الصحراوية مع ساعات العصر والمساء نتيجة الغبار والأتربة المُثارة بفعل الرياح النشطة.

وفي ساعات الليل يكون الطقس لطيفاً وخاصة في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط في الجبال والبادية على فترات.

أخبار ذات صلة

newsletter